وزير الداخلية يرفع برقية تهنئة لرئيس مجلس القيادة الرئاسي بمناسبة عيد الفطر

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن عدن - سبأنت
رفع وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان، اليوم، برقية تهنئة لفخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وقدم الوزير حيدان، تهاني قيادة وزارة الداخلية وكافة منتسبيها في ربوع الوطن، لفخامة الرئيس ولكل ابناء شعبنا اليمني العظيم، بمناسبة عيد الفطر المبارك اعاده الله بالخير واليمن والبركات..مؤكداً الوقوف خلف القيادة السياسية لإخراج الوطن من دوامة الحرب، وإنهاء الانقلاب الحوثي المدعوم من ايران.

وأشار الى ان وزارة الداخلية تتمثل في اهم مبادئها الانتصار للوطن والمبادئ الدستورية والثوابت الوطنية، ووفاء لدماء الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل الانتصار للوطن والثورة والوحدة والحرية والديمقراطية..مؤكدا أن منتسبي هذه المؤسسة الوطنية من ضباط وصف وجنود، مرابطين في مواقع العمل والتضحية والبطولة والفداء.

وجدد الوزير حيدان، العهد لفخامة الرئيس ولكل ابناء شعبنا بان تظل وزارة الداخلية ومنتسبيها عيونا ساهرة لحماية مكتسبات الوطن ومنجزات الثورة والجمهورية والوحدة، والتصدي لكل من تسول له نفسه المساس بتلك المنجزات انطلاقاً من الواجب الوطني في الذود عن الثوابت الوطنية وترسيخ دعائم الأمن والاستقرار وبما يسهم في الدفع بعجلة التنمية نحو آفاق جديدة غايتها مستقبل أفضل لكل أبناء الوطن.


وزير الداخلية يرفع برقية تهنئة لرئيس مجلس القيادة الرئاسي بمناسبة عيد الفطر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الداخلية يرفع برقية تهنئة لرئيس مجلس القيادة الرئاسي بمناسبة عيد الفطر، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الداخلية يرفع برقية تهنئة لرئيس مجلس القيادة الرئاسي بمناسبة عيد الفطر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق