الارشيف / اخبار اليمن

بالفيديو.. تصريح هام من العرادة بشأن زيارة الرياض وأبو ظبي

اخبار من اليمن قال عضو المجلس الرئاسي محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة، في أول تصريح له بعد زيارة المجلس الرئاسي إلى كل من الرياض وأبوظبي إن "الكل يحمل هم اليمن وعلى سبيل الاستعداد للماضي من أجل تحقيق السلام، الذي هو الخيار الأول لنا وللتحالف وللعالم اجمع أن رضي الطرف الآخر بالسلام، وان لم يرض فالكل مستعد أن يواصل المشوار بشكل أدق وأكثر شفافية وإنشاء الله نكون عند مستوى الحدث. َ

وأضاف نائب المجلس الرئاسي ومحافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة في تصريحات صحفية لقناة الغد المشرق أن زيارة المجلس الرئاسي إلى كل من المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة كانت زيارة لابد منها للمجلس الرئاسي إلى الشركاء الفعليين في ما تعيشه اليمن.

وأضاف اللواء سلطان العرادة أن المجلس الرئاسي خلال لقائهم بالملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان تم التفاهم حول العديد من القضايا التي يجب التفاهم حولها، وهي قضايا تعزز الشراكة بين اليمن والمملكة العربية السعودية.

وأضاف انهم خلال أيضا خلال زيارتهم إلى الإمارات العربية المتحدة التقوا بالشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي وتحدثَوا معه بكل شفافية وكان الحديث إيجابيا سواء مع الأشقاء في المملكة او في الأخوة في الإمارات.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بالفيديو.. تصريح هام من العرادة بشأن زيارة الرياض وأبو ظبي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالفيديو.. تصريح هام من العرادة بشأن زيارة الرياض وأبو ظبي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالفيديو.. تصريح هام من العرادة بشأن زيارة الرياض وأبو ظبي.

قد تقرأ أيضا