الارشيف / اخبار اليمن

رئيس هيئة الإسناد اللوجستي يتفقد المقاتلين في الجبهات الشمالية الغربية بمارب


اخبار من اليمن مأرب - سبأنت :

تفقد رئيس هيئة الإسناد اللوجستي اللواء الركن عبدالعزيز الفقيه، اليوم، أفراد الجيش والمقاومة الشعبية في الجبهات الشمالية الغربية بمحافظة مارب.

وخلال الزيارة، نقل اللواء الفقيه لابطال الجيش والمقاومة الشعبية تحيات وتهاني رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي وقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.. مشيداً بانضباط أبطال القوات المسلحة في مختلف الجبهات والتزامهم بتوجيهات القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي، بوقف إطلاق النار رغم استفزازات المليشيا الحوثية الكهنوتية.

ولفت اللواء الفقيه، إلى أهمّية الدور الذي يقوم به أبطال الجيش والمقاومة في مواجهة المشروع الإيراني التخريبي في اليمن والمنطقة، مشيراً إلى أن هذا الثبات والتضحيات ستحقق النصر ضد مشروع الموت والخراب والدمار وتعيد الأمن والاستقرار إلى ربوع اليمن.

ومن جانبه، رفع قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن محمد المنتصر، تهانيه للقيادة السياسية والعسكرية بمناسبة عيد الفطر المبارك.. مؤكداً أن قوات الجيش في المنطقة على أتم الإستعداد والجاهزية لتنفيذ أي توجيهات ومواجهة أي عمليات معادية من قبل المليشيا الإرهابية.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
رئيس هيئة الإسناد اللوجستي يتفقد المقاتلين في الجبهات الشمالية الغربية بمارب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس هيئة الإسناد اللوجستي يتفقد المقاتلين في الجبهات الشمالية الغربية بمارب، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس هيئة الإسناد اللوجستي يتفقد المقاتلين في الجبهات الشمالية الغربية بمارب.

قد تقرأ أيضا