مليشيا الحوثي تعلن تعرضها لضربة مباغتة من مقاتلات التحالف العربي

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلنت مليشيا الحوثي الانقلابية، اليوم الأربعاء، تعرضها لقصف جوي من مقاتلات التحالف العربي في محافظة حجة شمال غربي اليمن.

واتهم محمد عبدالسلام، رئيس الوفد التفاوضي والمتحدث الرسمي باسم مليشيا الحوثي التحالف العربي بخرق الهدنة بطائرة تجسسية، وشن غارة جوية في منطقة حرض بمحافظة حجة.

وحذر الناطق الحوثي من ‘‘تقويض الهدنة الإنسانية والعسكرية المهددة أساسا بعدم تنفيذ بنودها فيما يخص إعادة فتح مطار صنعاء الدولي وتسهيل وصول السفن القادمة نحو ميناء الحديدة’’ بحسب تعبيره.

ويوم الإثنين الماضي، قال ناطق المليشيات إن الشهر الأول للهدنة الإنسانية انتهى دون أن تسمح دول التحالف بأي رحلة إلى مطار صنعاء، وعرقلة وصول السفن إلى ميناء الحديدة، وخرق الهدنة عسكريا، مشيرا إلى أن طيران التحالف شن صباح غارتين على مواقع المليشيات في مديرية صرواح بمحافظة مأرب.

اقرأ أيضاً

واليوم الأربعاء استهدفت المليشيات حديقة ألعاب في مدينة تعز بطائرة مسيرة مفخخة خلال اكتضاضها بالزائرين، كما عززت مواقعها في محافظة مارب بعشرات المسلحين والأطقم العسكرية والآليات والعتاد.

مليشيا الحوثي تعلن تعرضها لضربة مباغتة من مقاتلات التحالف العربي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا الحوثي تعلن تعرضها لضربة مباغتة من مقاتلات التحالف العربي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا الحوثي تعلن تعرضها لضربة مباغتة من مقاتلات التحالف العربي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق