الارشيف / اخبار اليمن

الحوثيون يحولون دار القرآن الكريم وملاحقها في ”يريم ” إلى سجن مليء بالمرضى


اخبار من اليمن حولت المليشيا الحوثية دار القرآن الكريم والسكن الخاص بالطلاب وملاحقهما في مديرية يريم بمحافظة إب إلى سجن لأبناء المديرية ومن خارجها أغلبهم يعانوا من مختلف الأمراض الجلدية وغيرها من الأمراض المعدية .
وقالت مصادر أمنية للمشهد اليمني أن الحوثيين حولوا دار القرآن الكريم والسكن الخاص بالطلاب وملاحقهما بمديرية يريم إلى سجون مليئة بالمظلومين في ضل ظروف غير صحية .
وأضافت المصادر أن الأمراض المعدية و إنتشار " القمل " في أوساط السجناء في ضل تعمد حوثي في إنتشار الاوبة داخل السجن وأن من ضمن السجناء إحدى المرضى الذي يعاني من نزيف دموي ويحتاج عملية جراحية وفقا لأحد الاطباء الذين زاروا السجن لكن المليشيا تحاول التخلص منه .
وأكدت المصادر أن الحوثيين اقتحموا دار القرآن والسكن الطلابي منتصف عام 2015م وقامت بالزج بمدير الدار و20 طالبا في سجونها وتفجير منازل مدير الدار الشيخ علي بدير والذي كان يطلق عليه إسم " ابو المساكين " وقتل خمسة من أفراد أسرته .
هذا وقامت المليشيا الحوثية بتغيير خطيب مسجد معاذ القريب من الدار وإتلاف الكتب السنية وإحلال كتيبات حسين الحوثي وغيره من المرجعيات الشيعية في محاولة حوثية لفرض نظام طائفي اثنى عشري على جميع اليمنيين .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الحوثيون يحولون دار القرآن الكريم وملاحقها في ”يريم ” إلى سجن مليء بالمرضى ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحوثيون يحولون دار القرآن الكريم وملاحقها في ”يريم ” إلى سجن مليء بالمرضى، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحوثيون يحولون دار القرآن الكريم وملاحقها في ”يريم ” إلى سجن مليء بالمرضى.

قد تقرأ أيضا