وزير الصحة يطلع على الحالة الصحية لمرضى نزلاء مستشفى الامراض النفسية والعصبية بعدن

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن عدن - سبأنت
اطلع وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح، اليوم، على الحالة الصحية لمرضى نزلاء مستشفى الامراض النفسية والعصبية، بالعاصمة المؤقتة عدن.

وتعرف الدكتور بحيبح، ومعه مدير عام مكتب الصحة والسكان بعدن الدكتور علي عبدالله صالح، من إدارة المستشفى، على نوعية الخدمات الطبية المقدمة لهم وحجم الصعوبات والمشكلات التي تعترض سير العمل بالمستشفى،وتلمس الاحتياجات الملحة للمرضى نزلاء المستشفى.

كما ناقش وزير الصحة، مع قيادة المستشفى وإداراته المختلفة، الصعوبات التي تواجههم..مشيداً بجهود الكادر الطبي والتمريضي بالمستشفى في ظل شحة الموارد..مشدداً على ضرورة الرفع العاجل باحتياجات المستشفى الملحة في الأدوية والمختبر والأشعة والأجهزة التشخيصية الأخرى للعمل على إيجاد الحلول الخاصة بها وفقاً الإمكانيات المتاحة.

من جانبه ثمن مدير عام مكتب الصحة بمحافظة عدن، الجهود الذي يبذلها وزير الصحة في وضع الحلول المستدامة لمنظومة العمل الصحي.


وزير الصحة يطلع على الحالة الصحية لمرضى نزلاء مستشفى الامراض النفسية والعصبية بعدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الصحة يطلع على الحالة الصحية لمرضى نزلاء مستشفى الامراض النفسية والعصبية بعدن، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الصحة يطلع على الحالة الصحية لمرضى نزلاء مستشفى الامراض النفسية والعصبية بعدن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق