البركاني يبعث برقية عزاء إلى مجلس النواب المصري ويشيد بدور مصر في مواجهة الارهاب

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أكد رئيس مجلس النواب، الشيخ سلطان البركاني، أن مصر صلبة شامخة في مواجهة كافة أشكال الإرهاب والشر، مؤكداً أنها لن تنال من مصر وشعبها أي محاولات من أعداء الإنسانية والحياة، وأن ما يقوم به رجال القوات المسلحة بجمهورية مصر العربية الشقيقة من تصدٍ بطولي للعمل الإرهابي الغادر ينم عن عقيدة راسخة لدى القوات المسلحة المصرية قوامها التصدي بكل حسم للإرهاب الأسود بكافة أشكاله وصوره.

جاء ذلك خلال برقية عزاء ومواساة، بعثها اليوم، إلى رئيس مجلس النواب المصري الدكتور حنفي جبالي، باستشهاد وإصابة عدد من أبناء القوات المسلحة المصرية، جراء الهجوم الإرهابي الجبان الذي ارتكبته العناصر الإرهابية في محطة لرفع المياه غرب سيناء.

وقال رئيس مجلس النواب في البرقية: "إنني باسمي وزملائي أعضاء مجلس النواب بالجمهورية اليمنية ندين ونستنكر بأشد العبارات هذا العمل الإرهابي والجبان.. ونؤكد أنه لن ينال من عزم الدولة المصرية وعروبتها وتاريخها وقواتها المسلحة وشرطتها على دحر الإرهاب، ولن توقف الشعب المصري عن مسيره نحو البناء والتنمية".

وأضاف البركاني في البرقية: لقد آلمنا جميعاً هذا الحادث الإرهابي والمصاب الجلل، ونتوجه لمعاليكم ومن خلالكم إلى حكومة وشعب مصر العظيم بخالص العزاء والمواساة.

اقرأ أيضاً

سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ويشفي الجرحى، وأن يحفظ مصر وينعم عليها بالأمن والاستقرار والتقدم والازدهار.

البركاني يبعث برقية عزاء إلى مجلس النواب المصري ويشيد بدور مصر في مواجهة الارهاب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر البركاني يبعث برقية عزاء إلى مجلس النواب المصري ويشيد بدور مصر في مواجهة الارهاب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى البركاني يبعث برقية عزاء إلى مجلس النواب المصري ويشيد بدور مصر في مواجهة الارهاب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق