”العليمي” يتجاوب مع تهديد أطلقه برلماني يمني بصنعاء بشأن صرف مرتبات موظفي الدولة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تجاوب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني، الدكتور رشاد العليمي، مع تهديد أطلقه برلماني يمني بصنعاء على خلفية عدم صرف مرتبات موظفي الدولة المنقطعة منذ سنوات.
وذكّر العليمي خلال لقائه مع المبعوث الأممي إلى اليمن هانس غروندبرغ، بضرورة التزام المليشيا الحوثية بتسليم المرتبات لموظفي الدولة من عائدات إيرادات ميناء الحديدة النفطية، وفقا لما نص عليه اتفاق ستوكهولم.
يأتي ذلك بعد تأكيد عضو مجلس النواب بصنعاء عبده بشر، على أن "أطراف الصراع يتعمدون إهانة الموظفين وخصوصا المعلمين والمعلمات والأكاديميين، باستمرار عدم صرف المرتبات، رغم أن جميع القرارات وتقارير وتوصيات الأمم المتحدة تلزم الأطراف بالصرف وفقا لما اتفق عليه".
وأضاف في نشر على صفحته بالفيسبوك، أطلع عليه " المشهد اليمني "، قائلا: "هذا الموضوع ليس للمزايدة، يجب صرف المرتبات، السكوت على استمرار هذا التجويع والإذلال لن يستمر!".
ويعيش موظفي الدولة في صنعاء والمحافظات الواقعة تحت سيطرة المليشيا الحوثية، بلا مرتبات منذ قرار رئيس الجمهورية السابق عبدربه منصور هادي، نقل وظائف البنك المركزي اليمني إلى عدن أواخر العام 2016.

”العليمي” يتجاوب مع تهديد أطلقه برلماني يمني بصنعاء بشأن صرف مرتبات موظفي الدولة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”العليمي” يتجاوب مع تهديد أطلقه برلماني يمني بصنعاء بشأن صرف مرتبات موظفي الدولة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”العليمي” يتجاوب مع تهديد أطلقه برلماني يمني بصنعاء بشأن صرف مرتبات موظفي الدولة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق