هذه بداية النصر التي أعادت الأمل إلى قلوب اليمنيين .. ومسؤول حكومي يتحدث عن قرارات حاسمة لبدء مرحلة جديدة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أكد مسؤول حكومي بداية النصر جاءت مع تشكيل المجلس الرئاسي اليمني، الذي أعاد لليمنيين الأمل لاستعادة دولتهم.

وقال وكيل أول محافظة إب محمد عبد الواحد الدعام ، أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي أعاد الأمل في قلوب اليمنيين، الذين استبشروا خيرا بهذا التغيير، معتبرين أنه بداية النصر وسيخلق أملا كبيرا لدى اليمنيين الموجودين بمناطق سيطرة ميليشيا الحوثي وبالمناطق الأخرى.

وأشار في تصريحات لصحيفة ”البلاد” السعودية إلى أن محافظة إب مثلها مثل باقي المحافظات، تنتظر قرارات حاسمة من المجلس، لبدء مرحلة جديدة تتطلب دعم المؤسسات فى الدولة وتعزيز العمل المؤسسي وإنهاء أشكال الفساد ومحاسبة الفاسدين والعمل الجماعي لخدمة اليمن.

وأشار إلى أن مليشيا الحوثي خلقت فوضى عارمة في محافظة إب وتسببت في كثير من الجرائم الإرهابية التي تنوعت بين القتل والخطف والنهب والاقتحامات والتشريد وجرائم تعذيب حتى الموت، كما فجرت منازل شيوخ القبائل في مختلف المديريات وجندت الأطفال إجباريا لدعم مشروعها الإرهابي، وآن الأوان لإيقاف هذا الإجرام.

اقرأ أيضاً

هذه بداية النصر التي أعادت الأمل إلى قلوب اليمنيين .. ومسؤول حكومي يتحدث عن قرارات حاسمة لبدء مرحلة جديدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هذه بداية النصر التي أعادت الأمل إلى قلوب اليمنيين .. ومسؤول حكومي يتحدث عن قرارات حاسمة لبدء مرحلة جديدة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هذه بداية النصر التي أعادت الأمل إلى قلوب اليمنيين .. ومسؤول حكومي يتحدث عن قرارات حاسمة لبدء مرحلة جديدة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق