صور نادرة للصحفية ‘‘شيرين أبوعاقلة’’ خلال زيارتها اليمن ولقائها الرئيس الأسبق علي عبدالله صالح

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن نشرت صفحة قناة الجزيرة في اليمن، صورة نادرة للصحفية الفلسطينية شيرين أبوعاقلة، خلال زيارتها اليمن قبل أكثر من 15 عامًا.

وأوضحت الجزيرة، أن الصورة ‘‘لمراسلة الجزيرة الزميلة الفقيدة شيرين أبو عاقلة (إلى اليمين) أثناء زيارتها إلى اليمن عام 2004’’.

بدورها نشرت الإعلامية اليمنية نونا العكوري، صورًا برفقة أبوعاقلة خلال الزيارة ذاتها إلى اليمن.

اقرأ أيضاً

وعن الزيارة، قال المدير السابق لمكتب الجزيرة، أنور العنسي، إن شيرين زارت العاصمة صنعاء مع صحفيين آخرين بناءً على دعوة من الرئيس الراحل علي عبدالله صالح. لقراءة تفاصيل الزيارة اضغط هنـــا

ويوم أمس الأربعاء، اغتال جيش الاحتلال الإسرائيلي، الصحفية شيرين أبوعاقلة (51 عامًا) خلال تغطيتها اقتحام مخيم جنين، برصاصة في الرأس أودت بحياتها على الفور.

صور نادرة للصحفية ‘‘شيرين أبوعاقلة’’ خلال زيارتها اليمن ولقائها الرئيس الأسبق علي عبدالله صالح ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صور نادرة للصحفية ‘‘شيرين أبوعاقلة’’ خلال زيارتها اليمن ولقائها الرئيس الأسبق علي عبدالله صالح، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صور نادرة للصحفية ‘‘شيرين أبوعاقلة’’ خلال زيارتها اليمن ولقائها الرئيس الأسبق علي عبدالله صالح.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق