اندلاع اول مظاهرة ضد ”الحارس القضائي” بالعاصمة صنعاء

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن شهدت العاصمة صنعاء أول مظاهرة ضد "الحارس القضائي" الحوثي بصنعاء والذي يستخدمه الحوثيين لنهب أموال الناس بالباطل .
وقالت مصادر قضائية للمشهد اليمني اليوم الجمعة أن آل المدركي وعددا من المواليين لهم خرجوا بمظاهرة بالعاصمة صنعاء أمام مقر وزاراة العدل بشارع العدل المؤدي إلى جامعة صنعاء للضغط على الحوثيين بعد نهب أموال آل المدركي والتي تتضمن مبالغ مالية كبيرة وأصول تجارية وعقارات من خلال " الحارس القضائي " والتي تعد إحدى الوسائل الحوثية لنهب أموال الخصوم والتجار .
وأضافت المصادر أن آل الدركي جددوا مظاهراتهم المناهضة للحارس القضائي الحوثي علي مفضل والذي عينته المليشيا الحوثية خلفا للحارس القضائي السابق إسماعيل صلاح في محاولة حوثية لإقناع ال الدركي بإيقاف احتجاجاتهم التي ينظموها في قلب العاصمة المختطفة صنعاء .
وأكدت المصادر أن أسرة آل الدركي تعرضت لعملية نهب منظمة من قبل قضاة حوثيين في محكمة الغربي و قيادات حوثية نافذة والتي نتج عنها نهب أموال وسرقة العروض التجارية وابتزاز بعد تحويل المليشيا الحوثية للمحاكم في مناطق سيطرتهم إلى مؤسسة رسمية لنهب الأموال والحقوق وتحقيق الربح .
هذا وحولت المليشيا الحوثية للمحاكم والنيابات إلى وسيلة للتجنيد لصالح المليشيا بعد الدفع بأكثر من 1500 متهم أغلبهم في جرائم جسيمة للجبهات مقابل العفو عنهم عن العقوبات المقررة ضدهم ولابتزاز وتحقيق الربح ومماطلة القضايا ورفع الرسوم القضائية .

اندلاع اول مظاهرة ضد ”الحارس القضائي” بالعاصمة صنعاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اندلاع اول مظاهرة ضد ”الحارس القضائي” بالعاصمة صنعاء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اندلاع اول مظاهرة ضد ”الحارس القضائي” بالعاصمة صنعاء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق