الارشيف / اخبار اليمن

محافظ تعز يؤكد على محاسبة و إحالة المقصرين بصندوق النظافة للتحقيق

اخبار من اليمن تعز - سبأنت

عقد محافظ محافظة تعز نبيل شمسان، اليوم، اجتماعاً لمجلس ادارة صندوق النظافة والتحسين في المحافظة، لمناقشة الخطط المتعلقة بأداء وعمل الصندوق والاجراءات الهادفة الى تفعيل وتيرة العمل لرفع وترحيل القمامة والمخلفات من الشوارع وتحسين مظهر المدينة.

وشدد المحافظ في الاجتماع بحضور الوكيل المساعد للجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة على العيزري، على اهمية ترشيد الانفاق وتوجيه المبالغ المتحصلة لاصلاح الاليات وشراء معدات جديدة ..محذراً من تراكم القمامة والمخلفات في الشوارع والاسواق .. مؤكداً على إحالة المقصرين بصندوق النظافة للتحقيق وفقاً لتوصبات تقارير الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة.

وأكد المحافظ شمسان، حرص واهتمام السلطة المحلية بقضية النظافة كونها تتعلق بحياة الناس وصحتهم وضرورة العمل على فترات وتفعيل الكادر العامل في عملية الترحيل ورفع القمامة وتحسين مستوى الاداء بالاضافة الى التخطيط المستمر والشفافية في تحصيل الموارد وتوجيهها في تحقيق مستوى عال من النظافة.

واستمع المحافظ، لشرح مفصل من مدير صندوق النظافة والتحسين صادق الطويل، حول أداء الصندوق وأعمال رفع القمامة ومشاريع تحسين الشوارع في المدينة والصعوبات التي تواجه عمل الصندوق .


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
محافظ تعز يؤكد على محاسبة و إحالة المقصرين بصندوق النظافة للتحقيق ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ تعز يؤكد على محاسبة و إحالة المقصرين بصندوق النظافة للتحقيق، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ تعز يؤكد على محاسبة و إحالة المقصرين بصندوق النظافة للتحقيق.

قد تقرأ أيضا