الارشيف / اخبار اليمن

جماعة الحوثي تنصب شيخا قبليا خلفا لوالده في ”إب” بعد قتله لأحد المتهمين ثأرا لأبيه


اخبار من اليمن نصبت المليشيا الحوثية شيخا قبليا جديدا بمحافظة إب خلفا لأبيه والذي قتل قبل سته أيام على يد صهيره وقيام ابنه " الشيخ الجديد " للثأر لأبيه فورا .
وقالت مصادر قبلية للمشهد اليمني أن عملية تنصيب الشيخ الجديد جائت بعد مراسيم دفن وتشييع الشيخ عبد الغفار الحكيم أحد مشايخ عزلة العرافه بمديرية السدة بمحافظة إب والذي قتل قبل سته أيام بعد إطلاق النار عليه من قبل صهْره الذي ينتمي إلى منطقة الرباط و قتل على يد نجل الشيخ حكيم عبد الغفار الحكيم فور ارتكابه للجريمة بحق والده .
وأكدت المصادر أن قيادات حوثية كبيرة حضرت عملية تنصيب الشيخ الجديد حكيم عبد الغفار الحكيم والتي تمت خلال مراسيم التشييع والدفن لوالده بينهم القيادي الحوثي الشاهري والذي ينتحل منصب وكيل محافظة إب والقيادي الحوثي النقيب وغيرهم من القيادات الحوثية بالإضافة إلى عدد كبير من أبناء قرية العرافه عزلة جبل عصام بمديرية السدة والذين باركوا تعيين الشيخ الجديد .
وشهدت عملية التنصيب للشيخ الجديد وتوديع الشيخ السابق التوقيع على صلح قلبي ينهي القضية وتم خلالها إغلاق ملف الجريمة في إطار معادلة واحد مقابل واحد .
وتزايدت الجرائم في مناطق سيطرة المليشيا الحوثية والتي افسدت فيها عمل النيابات والمحاكم لصالح الأعراف القبلية والتي تنتهي بالعفوا عن المتهمين في جرائم القتل وإبقاء الغموض هو سيد الموقف في غالبية الجرائم .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
جماعة الحوثي تنصب شيخا قبليا خلفا لوالده في ”إب” بعد قتله لأحد المتهمين ثأرا لأبيه ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر جماعة الحوثي تنصب شيخا قبليا خلفا لوالده في ”إب” بعد قتله لأحد المتهمين ثأرا لأبيه، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى جماعة الحوثي تنصب شيخا قبليا خلفا لوالده في ”إب” بعد قتله لأحد المتهمين ثأرا لأبيه.

قد تقرأ أيضا