الارشيف / اخبار اليمن

إجازة رسمية.. ”عدن” تحتضن أول احتفال جماهيري لـ”المجلس الرئاسي اليمني” والحكومة بالعيد الوطني

اخبار من اليمن تحتضن العاصمة المؤقتة عدن خلال الأيام القادمة، أول احتفال جماهيري للمجلس الرئاسي اليمني والحكومة المعترف بها، بالعيد الوطني الـ 32 للجمهورية اليمنية 22 مايو.
يأتي ذلك فيما أعلنت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات بعدن، أن يوم الاحد القادم إجازة رسمية لكافة موظفي وحدات الخدمة العامة بمناسبة العيد الوطني الـ 32 للجمهورية اليمنية.
وأشارت الى أن ذلك يأتي استناداً إلى نص المادة (3) من القانون رقم (2) لسنة 2000م بشأن الإجازات والعطلات الرسمية.
ويدور جدل واسع حول جدوى الاحتفاء بالوحدة اليمنية في عدن بين نشطاء يمنيين يتبعون المجلس الانتقالي الجنوبي ويدعون إلى ما يسمى "فك الارتباط " وآخرين مؤيدين للاحتفاء بالثورة اليمنية الثالثة المتمثلة في الذكرى ال32 لإعادة تحقيق الوحدة اليمنية في 22 مايو عام 1990.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
إجازة رسمية.. ”عدن” تحتضن أول احتفال جماهيري لـ”المجلس الرئاسي اليمني” والحكومة بالعيد الوطني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إجازة رسمية.. ”عدن” تحتضن أول احتفال جماهيري لـ”المجلس الرئاسي اليمني” والحكومة بالعيد الوطني، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إجازة رسمية.. ”عدن” تحتضن أول احتفال جماهيري لـ”المجلس الرئاسي اليمني” والحكومة بالعيد الوطني.

قد تقرأ أيضا