مواطن يقتل زوجته وابنته ويصيب والده وينهي حياته برصاصة قاتلة بعد أيام من حادثة مماثلة في صنعاء

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أقدم مواطن يمني على تنفيذ جريمة بشعة بحق أسرته ووالده قبل التخلص من حياته برصاصة قاتلة، في محافظة عمران الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي.

وقالت مصادر محلية، إن مواطن من أبناء عزلة السكيبات في مديرية قفلة عذر بمحافظة عمران، شمال صنعاء، أقدم على قتل زوجته وابنته وإصابة والده، في جريمة أثارت فزع سكان المنطقة.

وأضافت المصادر أن الجاني لجأ إلى الانتحار بالطريقة ذاتها، حيث أطلق على نفسه الرصاص، وأنهى حياته على الفور.

وأشارت المصادر إلى أن المواطن يعاني من حالة نفسية، أجبرته على الإقدام على تنفيذ هذه الجريمة البشعة.

اقرأ أيضاً

وشهدت عدد من مناطق سيطرة مليشيا الحوثي خلال الأسبوع الجاري عددًا من جرائم القتل، أبرزها مقتل مسن من أبناء قفلة عذر ورمي جثته في بئر، بعد اختطافه من قبل مليشيا الحوثي، إلى جانب جريمة قتل وكيل أمانة العاصمة السابق عبدالعزيز زهرة وعدد من أفراد اسرته على يد نجله.. المزيد

مواطن يقتل زوجته وابنته ويصيب والده وينهي حياته برصاصة قاتلة بعد أيام من حادثة مماثلة في صنعاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مواطن يقتل زوجته وابنته ويصيب والده وينهي حياته برصاصة قاتلة بعد أيام من حادثة مماثلة في صنعاء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مواطن يقتل زوجته وابنته ويصيب والده وينهي حياته برصاصة قاتلة بعد أيام من حادثة مماثلة في صنعاء.

أخبار ذات صلة

0 تعليق