الارشيف / اخبار اليمن

منع قيادي حوثي بارز من السفر عبر مطار صنعاء.. وإعادة آخرين قبل صعودهم إلى الطائرة (أسماء)

اخبار من اليمن منعت مليشيا الحوثي، عددًا من قياداتها، من السفر عبر مطار صنعاء الدولي، وذلك خلال أقل من أسبوع على تسيير أول رحلة منذ 7 سنوات.

وكشفت مصادر مطلعة، عن وضع مليشيا الحوثي عددًا من قياداتها رهن الإقامة الجبرية .. مؤكدة منعها من من السفر، خلال الأيام الماضية، بتوجيهات من زعيم المليشيات عبدالملك الحوثي.

وأوضحت المصادر أن المليشيات منعت سكرتير رئيس المجلس السياسي الانقلابي السابق أحمد الرازحي، وإعلاميين موالين لها، وقيادات أخرى، من السفر عبر مطار صنعاء.

وأضافت المصادر أن المليشيات أعادت تلك القيادات من مطار صنعاء، ومنعتها من الصعود إلى الطائرة التي كانت متجهة إلى الأردن.

اقرأ أيضاً

وأشارت إلى أن من ضمن الشخصيات الممنوعة من السفر، إعلاميون برلمانيون وموظفون في المجلس السياسي للمليشيات.

وأكدت المصادر أن الأمن الوقائي الحوثي أبلغ تلك القيادات أنه يتوجب عليهم الحصول على إذن مسبق من زعيم المليشيا للسفر كونهم يعيشون تحت الإقامة الجبرية.

وقبل أيام قال الصحفي الموالي للحوثيين عبدالوهاب الشرفي إن المليشيات منعته من السفر وأعادته من مطار صنعاء، رغم الموافقة المسبقة له بالسفر، من قبل التحالف والشرعية ووزارة الخارجية التابعة للمليشيات.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
منع قيادي حوثي بارز من السفر عبر مطار صنعاء.. وإعادة آخرين قبل صعودهم إلى الطائرة (أسماء) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر منع قيادي حوثي بارز من السفر عبر مطار صنعاء.. وإعادة آخرين قبل صعودهم إلى الطائرة (أسماء)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى منع قيادي حوثي بارز من السفر عبر مطار صنعاء.. وإعادة آخرين قبل صعودهم إلى الطائرة (أسماء).

قد تقرأ أيضا