شاهد .. عرض عسكري للميليشيا بصنعاء .. الحوثي يتوعد والعزي : ما يزال الباب مفتوحا والفرصة ذهبية

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن في سياق التحشيدات الحوثية وفي ظل انتهاكات المليشيا للهدنة الاممية اقامت ميليشيا الحوثي عرضا عسكريا لمخرجين جدد من دفعات مقاتليها في المنطقة المركزية بالعاصمة صنعاء تحت عنوان ” قاتلوهم يعذبهم الله بأيديكم” !
ونشر القيادي الحوثي المنتحل منصب نائب وزير الخارجية حسين العزي" تغريدة على حسابه في تويتر " بارك لمن اسماهم الخريجين الجدد وحيا جهود قائد المركزية المنتحل صفة اللواء عبدالخالق بدر الدين الحوثي على جهوده.
واعتبر العزي ما وصفه بالإقبال المستمر والمتعاظم في عموم المناطق دليل الوعي المتقدم مشيرا الى ان هذه الدفعة كبقية الدفع ليست للإعتداء وانما للقتال من اجل السلام فقط .
ودعا العزي الى انتهاز الفرصة الذهبية والالتحاق بمقاتلي الجماعة وقال : "أعتقد مايزال الباب مفتوحا وهذه لاشك فرصة ذهبية وأقول ذهبية لأنني على يقين أنه سيأتي اليوم الذي سيتمنى الواحد لو أنه انتسب لهذه المؤسسة العملاقة (يوم كان الأمر متاحا).
واردف : " لكن قبل ذلك اعرفوا الشروط حتى ماتتعبوا لأنه لن يقبل إلا من تنطبق عليه المعايير بمافي ذلك اجتياز التأهيل المكثف بنجاح".
وفي الحفل التخرج هنأ عضو ما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي، الخريجين بمناسبة حلول العام الهجري الجديد، وأكد الحوثي أن من وصفهم بالمجاهدين اقتدوا برسول الله حيث تركوا منازلهم خارجين للجهاد لمواجهة الطاغوت الإقليمي والمحلي" حد قوله
وقال الحوثي “لا يمكن أن نقبل بالهزيمة والانكسار إما توقف العدوان وإنهاء الحصار وإلا فنحن حاضرون للجهاد في سبيل الله لا نخشى شيء.
وفي الحفل أكد منتحل صفة رئيس الوزراء في دولة المليشيات عبدالعزيز صالح بن حبتور “أن ما وصفها بدول "العدوان" لا تعرف لغة الرجولة لذلك طلبت الهدنة وسعت خلفها”.
وأشار إلى أنه رغم الإمكانات الكبيرة التي يمتلكها التحالف إلا أن المليشيات ارغمته على الخضوع واستطاعت تحقيق التوازن والانتصار. حد قوله
وكانت مليشيا الحوثي دشنت حملة جديدة من التجنيد والتحشيد لجبهات القتال ونشرت المليشيات فيديوهات بحشود وعروض عسكرية لمجاميع في عدد من مديريات صنعاء، موضحة أن الفعاليات جزء من "حملة التحشيد والتعبئة العامة".
وتزايدت معدلات الخروقات والانتهاكات اليومية للهدنة في جبهات تعز والساحل الغربي، بينما وثقت قوات الجيش تعزيزات واستحداثات في مختلف الجبهات، واستشهد وأصيب عشرات الجنود خلال الأسبوع المنصرم.
وذكرت مصادر عسكرية متطابقة أن مليشيا الحوثي صعدت من عمليات حشد الآليات والعناصر والعتاد ورفد مختلف الجبهات خصوصاً جبهات تعز ومأرب والساحل الغربي.
وفي وقت سابق، دفعت المليشيا بعشرات الآليات والأطقم العسكرية ومئات المقاتلين الجدد إلى جبهتي تعز ومأرب.

شاهد .. عرض عسكري للميليشيا بصنعاء .. الحوثي يتوعد والعزي : ما يزال الباب مفتوحا والفرصة ذهبية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد .. عرض عسكري للميليشيا بصنعاء .. الحوثي يتوعد والعزي : ما يزال الباب مفتوحا والفرصة ذهبية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد .. عرض عسكري للميليشيا بصنعاء .. الحوثي يتوعد والعزي : ما يزال الباب مفتوحا والفرصة ذهبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق