18 محافظة يمنية على موعد مع أمطار غزيرة.. وتحذيرات هامة للسكان

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن توقعت الأرصاد اليمنة، هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة، على عدد من المحافظات، خلال الساعات القادمة.

وقال المركز الوطني للأرصاد الجوية، أنه من المحتمل هطول أمطار متفاوتة الشدة يصحبها الرعد والبَرَدِ أحياناَ على المرتفعات الجبلية لمحافظات لحج، تعز، إب، الضالع، ريمة، المحويت، حجة، ذمار، صنعاء، عمران وصعدة، وأمطارًا متفاوتة الشدة مصحوبة بالعواصف الرعدية أحياناَ على محافظات المهرة، حضرموت، شبوة، أبين والبيضاء، وتمتد إلى أجزاء من محافظتي مأرب والجوف.

ومن المحتمل، هطول أمطار خفيفة على السواحل الجنوبية والشرقية وخفيفة إلى متوسطة على أجزاء من السواحل الغربية والمناطق الداخلية المحاذية لها مع رياح نشطة، بحسب النشرة الجوية.

وحذرت الأرصاد المواطنين من التواجد في بطون الأودية وممرات السيول، ومن التدني في مدى الرؤية الأفقية على الطرقات الجبلية نتيجة للأمطار والسحب المنخفضة الكثيفة.

اقرأ أيضاً

وجددت التحذير من الانـهيارات للمنازل والحصون الطينية والانزلاقات الصخرية في الطرقات والمنحدرات الجبلية، ومن اضطراب البحر وارتفاع الموج في أرخبيل سقطرى وخليج عدن والسواحل الشرقية والجنوبية ومدخل باب المندب.. داعية إلى أخذ التدابير اللازمة حفاظاً على الأرواح والممتلكات.

18 محافظة يمنية على موعد مع أمطار غزيرة.. وتحذيرات هامة للسكان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر 18 محافظة يمنية على موعد مع أمطار غزيرة.. وتحذيرات هامة للسكان، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى 18 محافظة يمنية على موعد مع أمطار غزيرة.. وتحذيرات هامة للسكان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق