الارشيف / اخبار اليمن

وزير الدفاع يطلع على سير العمل ومستوى الخدمات بدائرة الامداد والقاعدة الادارية بعدن

اخبار من اليمن عدن - سبأنت
اطلع وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، اليوم، على سير العمل ومستوى الخدمات المقدمة لأبطال القوات المسلحة في دائرة الإمداد والتموين والقاعدة الادارية العسكرية في العاصمة المؤقتة عدن.

واستمع الوزير الداعري خلال زيارته الى معمل الخياطة التابع لدائرة الامداد والتموين ومعه قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن، وعدد من القيادات العسكرية، من مدير دائرة الامداد والتموين العميد الركن عبدالله السقلدي، إلى شرح حول الطاقة الانتاجية للمعمل الذي يستوعب كوادر شبابية ونسائية من أقارب الشهداء ويقدم خدماته لكل منتسبي القوات المسلحة والأمن.

وحث وزير الدفاع، على بذل المزيد من الجهود لتحسين الأداء ورفع كفاءة العاملين وتدريبهم وتأهيلهم..مشيداً بمستوى التنظيم والتطوير في المكاتب الإدارية والفنية والمخازن والمرافق التابعة للقاعدة الإدارية، وما تم انجازه على المستوى الفني والتنظيمي في سبيل خدمة منتسبي القوات المسلحة وتوفير احتياجاتهم المختلفة.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
وزير الدفاع يطلع على سير العمل ومستوى الخدمات بدائرة الامداد والقاعدة الادارية بعدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الدفاع يطلع على سير العمل ومستوى الخدمات بدائرة الامداد والقاعدة الادارية بعدن، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الدفاع يطلع على سير العمل ومستوى الخدمات بدائرة الامداد والقاعدة الادارية بعدن.

قد تقرأ أيضا