الارشيف / اخبار اليمن

شاهد .. السيول تجرف عدد من المنازل بحزم الجوف وسط أنباء عن إنهيار سد ” العولة ”


اخبار من اليمن جرفت السيول عددا من المنازل في مديرية الحزم بمحافظة الجوف شمال اليمن نتيجة للأمطار الغزيرة التي تشهدها المنطقة .
وقالت مصادر محلية رصدها المشهد اليمني اليوم الثلاثاء أن السيول تدفقت بغزارة إلى مديرية الحزم بمحافظة الجوف قادمة من محافظة عمران والتي تعلو محافظة الجوف .
وأضافت المصادر عن تعرض سد وادي العولة للانهيار والذي التقى مع سيل وادي مذاب وسيل رهنة وعين وتسببت بأضرار في مدينة الحزم وهو ما دفع الأهالي لإطلاق النار في الهواء لتحذير المواطنين في الحزم بأخذ الحيطة والحذر .
وأكدت المصادر عن إنهيار خمس منازل حتى الآن بسبب السيول الجارفه في الحزم والتابعة للمواطنين أحمد عبده خميس ، وعلي مبارك عريجه ، و هادي محمد شويل ، وناصر سيلان ، ورمضان نجار .
هذا ويتطلب من الأهالي في الحزم بأخذ الحيطة والحذر دون الخوف والفزع الشديد كون سد وادي العوله صغير الحجم ولا يشكل أضرارا كبيرة لكن على الأهالي الحذر وخاصة لأصحاب المباني القريبة من مجاري السيول .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
شاهد .. السيول تجرف عدد من المنازل بحزم الجوف وسط أنباء عن إنهيار سد ” العولة ” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد .. السيول تجرف عدد من المنازل بحزم الجوف وسط أنباء عن إنهيار سد ” العولة ”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد .. السيول تجرف عدد من المنازل بحزم الجوف وسط أنباء عن إنهيار سد ” العولة ”.

قد تقرأ أيضا