مصدر مقرب جدا : محافظ البنك المركزي بعدن قدم استقالته للرئاسة ..

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشف مصدر مقرب من محافظ البنك المركزي اليمني بالعاصمة المؤقتة عدن أحمد أحمد غالب المعبقي عن تعرضه لضغوط دفعته للتراجع عن استقالة كان تقدم لها للرئاسة اليمنية، ولايزال هاجس الاستقالة يراوده.
وبحسب رسالة وجهها - شاهر بن سعد وهو عم المحافظ لزوجته الى "غالب" طالبه فيها بسرعة الاستقالة وعدم الرضوخ للضغوط التي تمارس عليه للبقاء في المنصب.
وكتب "بن سعد " مخاطبا غالب : " بحق العيش والملح الذي بيننا من طفولتنا وشبابنا وحتى شيخوختنا بحق الاخوة والزمالة ووشائج القربى، ان لاتلوث سمعتك بالبقاء في هذا البنك ".
وقال : "اخبرتني انك استخرت الله ووافقت تحت ضغط من الالحاح فهل صححت الفساد بالبنك وهل حولت رواتب الوزراء والرئاسه ومستشاريهم وراتبك الى الريال اليمني ، هل ساويت عملة الشرعيه بعملة الانقلابيين وصار للريال قيمه شرائيه ؟ لاشيء من هذا القبيل بل اضافوا لك تسعه فاسدين بمافيهم رئيس منظومة الفساد يديرون شؤون البنك والوديعة الحاضرة في تصريحاتكم الغائبه على الواقع"، "فهل تقبل على نفسك تعيش الناس أسوأ حالة البؤس والحرمان والعيش الكريم".
واردف : "أخي احمد احمد غالب أستخر مرة ثانية ربك .. وهل تتذكر يوم ان قلت لي اخوك عبدالجبار اخطأ في نشر استقالته للرأي العام وكنت تتمنى ان يبعثها اولاً للرئيس وعندما اخبرت اخي وهو وكيلا للمالية لقطاع الايرادات قال لي يا شاهر اشعر اني سأختنق اذا لم تذهب الان وتوزعها للصحف وللرأي العام وبالفعل وزعتها فورا فنشرت عالميا بالثلاث اللغات الانجليزيه والعربيه والفرنسيه وتحولت الاستقاله الى كتاب، وهزت اركان الفساد وكشفت عوراتهم".
وتابع قائلا : "انت الان جربت تقديم الاستقالة بأدب ودون شرح الاسباب ورُفضت حسب علمي فهل تعتقد هذا يكفي لتبقى شاهد زور وشماعة يعلقون عليك اخطاء البنك وفساده وان تحسنت الاحوال ستحسب للعشرة وهذا من سابع المستحيلات ولم يحصل الى الان".
واختتم رسالته بالقول : "انصحك بنشر استقالتك للرأي العام وتكشف كل صغيرة وكبيرة فانت لازلت تعاني من مضاعفات" الكورونا "التي ظللت شهرين على التنفس الصناعي فأرح نفسك واهلك ومحبيك ليرضى الله والناس عنك فلو اوقفو راتب الضرائب وغسيل الاموال واللجنة الاقتصاديه وراتب البنك فلن يهز شعرة من رأسك معك من المال ما يكفيك انت وابنائك واحفادك واحفاد احفادك ..فأعقلها وتوكل على الله وكن في صف الشعب لا في صف الطغاة والعابثين بمقدراتنا وبالخزينه العامة التي هي مال الشعب المغلوب على امره، قبل ان يزحف للمعاشيق وينقلب السحر على الساحر..وان غدا لناظره قريب".
وكانت تسريبات سابقة افادت بتقديم المحافظ المعبقي استقالته من البنك المركزي ثم عدل عنها.

مصدر مقرب جدا : محافظ البنك المركزي بعدن قدم استقالته للرئاسة .. ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مصدر مقرب جدا : محافظ البنك المركزي بعدن قدم استقالته للرئاسة ..، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مصدر مقرب جدا : محافظ البنك المركزي بعدن قدم استقالته للرئاسة ...

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق