الارشيف / اخبار اليمن

الشرجبي يبحث مع مكتب الأمم المتحدة التمويل الاضافي لدعم صمود قطاع المياه والصرف الصحي

اخبار من اليمن عدن ـ سبأنت

بحث وزير المياه والبيئة المهندس توفيق الشرجبي، اليوم، مع مدير مكتب الأمم المتحدة في اليمن فياض أحمد، التمويل الاضافي لبرنامج خطة مشاريع رأس المال البشري بمبلغ 35.5 مليون دولار.

وجرى خلال اللقاء الذي عقد عبر تقنية الاتصال المرئي بحضور مستشار البرامج في اليونبس خلدون صالح، مناقشة التدخلات الأساسية في البرنامج والتي تشمل تطوير البنية التحتية وتحسين خدمة قطاع المياه والصرف الصحي، وكذلك التدريب وبناء القدرات.

وأشاد الوزير الشرجبي بما يقدمه مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع من دعم لقطاع المياه والإصحاح البيئي.. منوها بما تم إنجازه من عمل مشترك خلال الفترة الماضية وضرورة تعزيز هذا التعاون بما يتوازى مع الاحتياجات الخدمية الراهنة والتي فرضت ضغوطا إضافية على الحكومة خاصة في جانب الامن المائي.

بدوره، استعرض فريق المكتب الأممي قائمة المشاريع التي سيشملها التمويل الاضافي .. مؤكدًا استمرار التنسيق مع الوزارة في اطار الحرص على تعزيز الشراكة في تنفيذ المشاريع بما يمكنها من التعافي واستمرار تقديم خدماتها للمواطنين.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
الشرجبي يبحث مع مكتب الأمم المتحدة التمويل الاضافي لدعم صمود قطاع المياه والصرف الصحي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الشرجبي يبحث مع مكتب الأمم المتحدة التمويل الاضافي لدعم صمود قطاع المياه والصرف الصحي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الشرجبي يبحث مع مكتب الأمم المتحدة التمويل الاضافي لدعم صمود قطاع المياه والصرف الصحي.

قد تقرأ أيضا