‘‘خبر سار لملايين اليمنيين’’ إعلان عربي بشأن اليمن عقب تجديد الهدنة الأممية

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلنت الجامعة العربية، ترحيبها بتجديد الهدنة في اليمن، لشهرين إضافيين، مشيرة إلى أن الهدنة ستفتح المجال أمام العملية السياسية وإنهاء الحرب.

وقال المتحدث باسم الأمين العام للجامعة، جمال رشدي ، إن الشعب اليمني عانى لسنواتٍ من الحرب، ومن أزمة إنسانية شديدة الوطأة"، مضيفا أن تجديد الهدنة يُمثل خبراً ساراً لملايين اليمنيين.

وشدد رشدي على أهمية التزام الأطراف ببنود الهدنة في المرحلة المقبلة، وضرورة تعزيز عمل المبعوث الأممي في التوصل إلى اتفاق هدنة موسع ومُستدام.. مؤكدًى أن استمرار الهدنة يمنح زخماً مطلوباً للعملية السياسية ولاستمرار المفاوضات كطريق وحيد لمعالجة الأزمة اليمنية على نحو شامل، توطئةً لإحلال السلام.

ويوم أمس أعلنت الأمم المتحدة تجديد الهدنة في اليمن لشهرين إضافيين بنفس شروط الهدنة السابقة، وحتى الثاني من أكتوبر المقبل.

اقرأ أيضاً

‘‘خبر سار لملايين اليمنيين’’ إعلان عربي بشأن اليمن عقب تجديد الهدنة الأممية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ‘‘خبر سار لملايين اليمنيين’’ إعلان عربي بشأن اليمن عقب تجديد الهدنة الأممية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ‘‘خبر سار لملايين اليمنيين’’ إعلان عربي بشأن اليمن عقب تجديد الهدنة الأممية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق