بعد اعتذار مروحية الجيش .. شاهد : مدرعات عسكرية للتحالف تنقذ 4 شباب حاصرتهم السيول في وادي حضرموت

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن حاصرت سيول المنخفض الجوي اربعة اشخاص بمديرية شبام حضرموت جنوب شرقي اليمن.
وأفاد موطنون وشهود عيان ان السيول في وادي بن علي بمديرية شبام جرفت سيارة على متنها ٤ اشخاص ليتمكنوا من الخروج منها والصعود على صخرة صغيرة للإحتماء بها وسط مناشدات للسلطات المحلية وللتحالف العربي بانقاذهم من الغرق.
ولاحقا افاد سطان التميمي أمين عام «مرجعية قبائل حضرموت» ان مدرعات تابعة للتحالف العربي بوادي وصحراء حضرموت توجهت لانقاذ شباب عالقين بمسيال وادي بن علي بمديرية شبام، حيث تشهد محافظة حضرموت منخفضا جويا صاحبه جريان السيول.
وكان نشطاء بمنظمات مدنية في وادي #حضرموت قد طالبوا التحالف العربي بسرعة إنقاذ 4 شباب من الغرق في حين شكوا من تلكوء واعتذر مسؤولي الطيران اليمني "مروحيات الجيش"عن القيام بذلك.

بعد اعتذار مروحية الجيش .. شاهد : مدرعات عسكرية للتحالف تنقذ 4 شباب حاصرتهم السيول في وادي حضرموت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد اعتذار مروحية الجيش .. شاهد : مدرعات عسكرية للتحالف تنقذ 4 شباب حاصرتهم السيول في وادي حضرموت، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد اعتذار مروحية الجيش .. شاهد : مدرعات عسكرية للتحالف تنقذ 4 شباب حاصرتهم السيول في وادي حضرموت.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق