الارشيف / اخبار اليمن

الجيش يعلن استشهاد واصابة 20 من أبطاله بنيران حوثية.. ويصدر بيانا عسكريا

اخبار من اليمن أعلن الجيش اليمني، مساء الأربعاء، عن استشهاد وإصابة 20 من ابطاله، إثر هجمات شنتها مليشيا الحوثي الانقلابية على مواقع عسكرية في مختلف الجبهات القتالية باليمن.

وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية، إن مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، 306 خرق للهدنة، في جبهات محافظات الحديدة وتعز والضالع وحجة وصعدة والجوف ومارب.

وأوضح في بيان اطلع عليه "المشهد اليمني"، أن خروقات مليشيا الحوثي توزّعت بين 76 خرقاً في محور حيس جنوبي الحديدة، و66 خرقاً في جبهات محور تعز، و57 خرقاً غرب محافظة حجة، و46 خرقاً جنوب وغرب وشمال غرب مارب، و44 خرقاً جديداً في محور البرح، و9 خروقات شمال وشرق مدينة الحزم بالجوف، و6 خروقات شمال وجنوب غرب صعدة، وخرقان بمحور الضالع.

كما أكد أن الخروقات الحوثية تنوّعت بين إطلاق النار على مواقع الجيش والمقاومة بالمدفعية والعيارات المختلفة وبالقناصة وبالطائرات المسيّرة المفخخة، ونتج عنها استشهاد 4 من أبطال الجيش وإصابة 16 آخرين.

اقرأ أيضاً

وأشار المركز الإعلامي للقوات المسلحة، إلى قيام المليشيا الحوثية باستحداث مواقع وحفر خنادق ونشر مدفعية وعيارات وطائرات استطلاعية مسيّرة في مختلف الجبهات.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الجيش يعلن استشهاد واصابة 20 من أبطاله بنيران حوثية.. ويصدر بيانا عسكريا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الجيش يعلن استشهاد واصابة 20 من أبطاله بنيران حوثية.. ويصدر بيانا عسكريا، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الجيش يعلن استشهاد واصابة 20 من أبطاله بنيران حوثية.. ويصدر بيانا عسكريا.

قد تقرأ أيضا