الارشيف / اخبار اليمن

طائرة مسيرة حوثية تضل طريقها وتقتل طفل وتصيب آخر بالضالع والمليشيا تتهم الشرعية


اخبار من اليمن قتل طفل وأصيب آخر إثر قصف لطيران الحوثي المسير بدون طيار بعد أن ضلت طريقها وسقطت على منازل المواطنين بمنطقة بتار بمديرية الحشاء بمحافظة الضالع .
وقالت مصادر مقربة للحوثيين للمشهد اليمني الأربعاء أن الحوثيين فقدوا التحكم في طائرة بدون طيار مسيرة ذات التقنية الإيرانية و سقطت على منازل المواطنين بعد أن فقدت المليشيا التحكم بها .
وأضافت المصادر أن الطائرة متوسطة الحجم كانت ملغومة و انفجرت فور ارتطامها بالأرض لكن المليشيا الحوثية حاولت التنصل عن مسؤوليتهم من خلال تحميل الشرعية المسؤولية .
وأكدت المصادر أن أهالي المنطقة لم يصدقوا الرواية الحوثية الكاذبة طالبين منها تعويض الضحايا وعلاج المصابين في ضل تنصل حوثي .
هذا وتقوم البحرية الإيرانية بتهريب طائرات بدون طيار للحوثيين لشن هجمات إرهابية ضد أهداف محلية وضد دول الجوار وخاصة المملكة العربية السعودية .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
طائرة مسيرة حوثية تضل طريقها وتقتل طفل وتصيب آخر بالضالع والمليشيا تتهم الشرعية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر طائرة مسيرة حوثية تضل طريقها وتقتل طفل وتصيب آخر بالضالع والمليشيا تتهم الشرعية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى طائرة مسيرة حوثية تضل طريقها وتقتل طفل وتصيب آخر بالضالع والمليشيا تتهم الشرعية.

قد تقرأ أيضا