انقلاب سيارة قائد أمني بعد تعطيلها بشكل متعمد وأصابع الاتهام تشير للحوثي والكشف عن مصيره

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن نجا قيادي أمني كبير بمحافظة المحويت وأصيب مرافقيه بعد قطع مكابح سيارته وسط إتهامات للحوثيين بالوقوف وراء الحادث.

وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني اليوم الخميس ان مدير عام مديرية بني سعد الشيخ مطهر الطويل، أصيب خلال حادث أمني مفتعل، بعد فقدانه السيطرة على سيارته - تويوتيا رباعية الدفع - بسبب قطع المكابح لكن الشيخ مطهر تدارك الأمر بعد تهدئة السرعة.

وأضافت المصادر أن السيارة انقلبت بعد انخفاض سرعتها قبل سقوطها من شاهق مرتفع بعد توجيه السيارة إلى صخرة كبيرة في عقبة شباعه - هواع- مديرية بني سعد بمحافظة المحويت ما أدى إلى إصابة الشيخ الطويل ومرافقيه.

وتضررت سيارة الشيخ الطويل، التي منحتها إياه المليشيا الحوثية، بعد مطالبته الحوثيين بدعم المبادرة المجتمعية لإصلاح طريق هواع وسط إصرار حوثي بإصلاح الطريق على حساب الأهالي واكتفاء المليشيا بقص شريط الافتتاح .

اقرأ أيضاً

انقلاب سيارة قائد أمني بعد تعطيلها بشكل متعمد وأصابع الاتهام تشير للحوثي والكشف عن مصيره ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر انقلاب سيارة قائد أمني بعد تعطيلها بشكل متعمد وأصابع الاتهام تشير للحوثي والكشف عن مصيره، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى انقلاب سيارة قائد أمني بعد تعطيلها بشكل متعمد وأصابع الاتهام تشير للحوثي والكشف عن مصيره.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق