بعد تحدي ”العرادة”..”طعيمان” يجدد إستعداد جماعة الحوثي لاستقبال كهرباء غازية مارب وايصالها صنعاء وبقية المحافظات ويدعو لاغتنام الفرصة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن جدد محافظ محافظة مأرب المعين من جماعة الحوثي، علي محمد طعيمان، اليوم الخميس، استعداد جماعته لاستقبال الكهرباء من المحطة الغازية وإيصالها صنعاء وبقية المحافظات وإصلاح خطوط الشبكة المتضررة إذا ربط الطرف الآخر الشبكة الكهربائية وأصلحوا الأبراج في مناطق سيطرتهم؛ في إشارة إلى سلطات الحكومة اليمنية المعترف بها في المحافظة.
وقال خلال مؤتمر صحفى، تابعه " المشهد اليمني "، إنهم مع فتح الطرقات في مأرب وغيرها.
وأضاف: نطالب في الهدنة الممددة بالاهتمام الجاد في فتح الطرقات بدون استثناء.
واتهم سلطات مارب باستقطاع نصف الكميات من مادة الغاز المنزلي من حصص صنعاء والمحافظات الواقعة تحت سيطرة الجماعة المدعومة من إيران، ما سبب معاناة كبيرة للمواطنيين.
وأشار إلى أنه تواصل مع عدد من المشائخ بهدف التوسط لتوفير الغاز لكن الطرف الآخر تنصل ورفض مقابلة الوساطة.
ودعا إلى توفير مادة الغاز لجميع المحافظات، ونحن ملتزمون بتأمين المقطورات على امتداد الطرقات؛ حد تعبيره.
وزعم بان مبادرة زعيم المليشيا عبدالملك الحوثي بشأن مأرب لاتزال قائمة وعلى الطرف الآخر اغتنام الفرصة؛ في إشارة إلى الحكومة المعترف بها.
و رحب بأي مبادرة جادة تخفف من معاناة الشعب اليمني بدون مزايدات ووعود جوفاء؛ حد وصفه.

يأتي ذلك بعد أيام من تحدي سلطان العرادة، عضو مجلس القيادة الرئاسي اليمني، لجماعة الحوثي بإيصال كهرباء محطة مارب الغازية إلى العاصمة صنعاء.
وتوافقت الاطراف اليمنية برعاية الامم المتحدة على تمديد الهدنة لمدة شهرين إضافيين.

بعد تحدي ”العرادة”..”طعيمان” يجدد إستعداد جماعة الحوثي لاستقبال كهرباء غازية مارب وايصالها صنعاء وبقية المحافظات ويدعو لاغتنام الفرصة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد تحدي ”العرادة”..”طعيمان” يجدد إستعداد جماعة الحوثي لاستقبال كهرباء غازية مارب وايصالها صنعاء وبقية المحافظات ويدعو لاغتنام الفرصة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد تحدي ”العرادة”..”طعيمان” يجدد إستعداد جماعة الحوثي لاستقبال كهرباء غازية مارب وايصالها صنعاء وبقية المحافظات ويدعو لاغتنام الفرصة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق