الارشيف / اخبار اليمن

بالصور .. السيول تحاصر الحزم بالجوف بعد إنشاء ميليشيا الحوثي حواجز ترابية فيها مؤخرا وإعلانها مديرية جديدة


اخبار من اليمن حاصرت مياة السيول المناطق الواقعة شرق مدينة الحزم بمحافظة الجوف دون قيام المليشيا الحوثية بأي عمليات إنقاذ للمواطنيين وسط إتهامات للمليشيا بالوقوف وراء ذلك بعد إجرائها تغييرات في الأرض منها إنشاء حواجز ترابية وتحويل مجاري السيول .
وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني اليوم الجمعة أن السيول حاصرت السكان في المناطق الواقعة شرق مدينة الحزم بمحافظة الجوف دون قيام المليشيا الحوثية بأي عمليات إنقاذ للمواطنيين وسط إتهامات للمليشيا بالوقوف وراء ذلك بعد إجرائها تغييرات في الأرض منها إنشاء حواجز ترابية وتحويل مجاري السيول .
وأضافت المصادر أن سكان المنطقة ناشدوا المنظمات الأنسانية بسرعة التدخل الطارئ والفوري لأنقاذ الأهالي في المنطقة بعد تنصل المليشيا الحوثية عن مسؤوليتها وسط إتهام للحوثيين بإجراء تغييرات في المنطقة بعد أن اعادت تسميتها تحت إسم مديرية السيل والتي تسببت في جرف مجاري السيول .
وأكدت المصادر أن الحوثيين قاموا مؤخرا بإنشاء حواجز ترابية شرق الجوف في مجاري السيول مما تسبب في حرف مجرى السيل باتجاه منازل المواطنين بعد حجز المياة في منطقة الريد بالإضافة إلى إنشاء خنادق وجدار عازل من الأحجار الصخرية الكبيرة في جبل اللوذ الشمالي إلى جبل الندر والاقشع الجنوبية والتي سببت في إغراق منازل المواطنين .
هذا وحمل الأهالي المليشيا الحوثية المسؤلية عن الخسائر بعد أن حاصرت السيول المنطقة وجرفت الأغنام و المزارع وهدمت المنازل بشكل كلي وجزئي .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بالصور .. السيول تحاصر الحزم بالجوف بعد إنشاء ميليشيا الحوثي حواجز ترابية فيها مؤخرا وإعلانها مديرية جديدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالصور .. السيول تحاصر الحزم بالجوف بعد إنشاء ميليشيا الحوثي حواجز ترابية فيها مؤخرا وإعلانها مديرية جديدة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالصور .. السيول تحاصر الحزم بالجوف بعد إنشاء ميليشيا الحوثي حواجز ترابية فيها مؤخرا وإعلانها مديرية جديدة.

قد تقرأ أيضا