الارشيف / اخبار اليمن

بعد ممارسة اللعب على الأعصاب.. مكون ”الأحرار” بصنعاء يوجه دعوة مهمة لكافة النقابات والمجالس الأكاديمية والاتحادات بشأن المرتبات المنقطعة

اخبار من اليمن وجه مكون الأحرار البرلماني الذي يترأسه عضو مجلس النواب بصنعاء عبده بشر، اليوم السبت، دعوة مهمة لكافة النقابات والمجالس الأكاديمية والاتحادات التربوية والتعليمية والمهنية والعمالية والتقاعدية، بشأن مرتبات منتسبيها المنقطعة منذ سنوات.
وتضمنت الدعوة توكيل فريق من المحامين لرفع دعوى قضائية في الداخل والخارج ضد سلطة جماعة الحوثي المسؤولة عن قطع رواتب الموظفين.
وتمارس سلطات جماعة الحوثي، أقصى درجات اللعب على الأعصاب بآلاف الموظفين المنقطعة رواتبهم منذ 2016.
يأتي ذلك على وقع ضغوط تمارسها المجموعة الخماسية بشأن اليمن، المكونة من أمريكا وبريطانيا وسلطنة عمان والسعودية والإمارات، لتمديد فترة الهدنة التي ستنتهي في 2 أغسطس المقبل، واستخدم جميع العوائد المالية من قبل كافة الأطراف لدفع المرتبات.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بعد ممارسة اللعب على الأعصاب.. مكون ”الأحرار” بصنعاء يوجه دعوة مهمة لكافة النقابات والمجالس الأكاديمية والاتحادات بشأن المرتبات المنقطعة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد ممارسة اللعب على الأعصاب.. مكون ”الأحرار” بصنعاء يوجه دعوة مهمة لكافة النقابات والمجالس الأكاديمية والاتحادات بشأن المرتبات المنقطعة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد ممارسة اللعب على الأعصاب.. مكون ”الأحرار” بصنعاء يوجه دعوة مهمة لكافة النقابات والمجالس الأكاديمية والاتحادات بشأن المرتبات المنقطعة.

قد تقرأ أيضا