الارشيف / اخبار اليمن

حكومة جماعة الحوثي تصدر أول تعميم بشأن احتساب المرتبات والمستحقات الشهرية بالتقويم الهجري

اخبار من اليمن أصدرت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات بحكومة جماعة الحوثي غير المعترف بها، اليوم الأحد، أول تعميم بشأن احتساب المرتبات والمستحقات الشهرية بالتقويم الهجري، وسط انقطاع لمرتبات موظفي الدولة منذ سبتمبر 2016.
وقالت في التعميم، إنها لن تحتسب وتصرف المرتبات والمستحقات الشهرية إلا وفقاً للتقويم الهجري اعتباراً من بداية شهر محرم 1444هـ، وما يقابله بالتقويم الميلادي. ونوهت بأنها ستقوم باحتساب وصرف العلاوات السنوية بالتقويم الميلادي حتى عام 2021 إلى أن يتم اتخاذ إجراءات لعلاوات 2022 المتداخلة مع العام الهجري الجديد؛ حسب التعميم.
وكانت حكومة الجماعة غير المعترف بها، أعلنت بدء العمل بالتقويم الهجري، وسط رفض قانوني للمقترح لكونه غير دستوري والعمل به يحتاج إلى تعديل الدستور.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
حكومة جماعة الحوثي تصدر أول تعميم بشأن احتساب المرتبات والمستحقات الشهرية بالتقويم الهجري ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حكومة جماعة الحوثي تصدر أول تعميم بشأن احتساب المرتبات والمستحقات الشهرية بالتقويم الهجري، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حكومة جماعة الحوثي تصدر أول تعميم بشأن احتساب المرتبات والمستحقات الشهرية بالتقويم الهجري.

قد تقرأ أيضا