الارشيف / اخبار اليمن

سقوط أكثر من 30 شهيد وجريح.. والجيش يصدر بيانا عسكريا

اخبار من اليمن أعلن الجيش الوطني، في وقت متأخر من مساء الإثنين، استشهاد وإصابة أكثر من 30 جنديا، إثر هجمات شنتها مليشيا الحوثي الانقلابية على مواقع عسكرية في مختلف الجبهات القتالية باليمن.

وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية، فس بيان اطلع عليه "المشهد اليمني"، إن مليشيا الحوثي الانقلابية شنت سلسلة هجمات على مواقع الجيش الوطني والمقاومة، واستخدمت خلال الهجمات صواريخ الكاتيوشا، والمدفعية والعيارات المختلفة، والطائرات المسيّرة المفخخة، ما أسفر عن استشهاد 5 من أبطال الجيش الوطني وإصابة 27 آخرين.

وأضاف البيان: "ارتكبت مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، 501 خرق للهدنة الأممية خلال الخمسة الأيام الأولى من الهدنة الأممية بعد تمديدها للمرّة الثالثة (من الأربعاء وحتى الأحد 3- 7 أغسطس)، في جبهات محافظات الحديدة وتعز والضالع وأبين وحجة وصعدة والجوف ومارب".

وأوضح أن الخروقات الحوثية توزّعت بين 137 خرقاً في جبهات محور تعز، و115 خرقاً في جبهات محافظة حجة، و92 خرقاً جنوب وغرب وشمال غرب مارب، و56 خرقًا في محور حيس جنوب الحديدة، و38 خرقاً في جبهات القتال شمال وشرق مدينة الحزم بالجوف، و42 خرقًا في محور البرح، و15 خرقاً في جبهات محور الضالع، و5 خروقات في محور صعدة، وخرقاً واحداً في محور أبين.

اقرأ أيضاً

كما أكد المركز الإعلامي للقوات المسلحة، أن مليشيا الحوثي الانقلابية، ضاعفت أعمال شق طرقات واستحداث مواقع قناصة وحفر خنادق وبناء تحصينات، وكذا نشر طائرات استطلاعية مسيّرة في مختلف الجبهات.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
سقوط أكثر من 30 شهيد وجريح.. والجيش يصدر بيانا عسكريا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سقوط أكثر من 30 شهيد وجريح.. والجيش يصدر بيانا عسكريا، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سقوط أكثر من 30 شهيد وجريح.. والجيش يصدر بيانا عسكريا.

قد تقرأ أيضا