الارشيف / اخبار اليمن

يحدث الان : مقتل 4 مدنيين برصاص قناصة العمالقة واقتحام مستشفى عتق العام لاختطاف جرحى القوات الخاصة ومناشدات للسكان بوقف الحرب العبثية

اخبار من اليمن تجددت المواجهات العنيفة صباح اليوم الثلاثاء وسط مدينة عتق عاصمة محافظة شبوة بعد عدم التزام قوات العمالقة ودفاع شبوة المدعومين من الإمارات بالتوجيهات الرئاسية لوقف إطلاق النار.
وقالت مصادر ميدانية إن المحافظ عوض بن الوزير العولقي جدد توجيهات لقوات العمالقة ودفاع شبوة بإطلاق النار على عدة مواقع للقوات الخاصة.
وذكرت المصادر أن قوات العمالقة اطلقت النار على مبنى هيئة مستشفى المكتظ بالمرضى والجرحى قبل اقتحامه لاختطاف جرحى من القوات الخاصة ، وسط مناشدات من السكان بتجنيب المؤسسات العامة الحرب العبثية التي تدور بالمحافظة.
وفي سياق متصل قتل أربعة مدنيين وسط المدينة برصاص قناصة مسلحين يتبعون قوات العمالقة.
وكانت “عتق” قد شهدت هدوء حذر خلال ساعات الليل، مع تعيينات مجلس القيادة الرئاسي وإقالة القادة العسكريين والأمنيين، في محاولة لإنهاء الأزمة المحتدمة منذ قيام “ابن الوزير العولقي” بإقالة قادة عسكريين وأمنيين.
وارتفعت المطالب في محافظة شبوة بإقالة “ابن الوزير العولقي”، باعتباره المسؤول عن الاقتتال في “عتق”، بعد قرارات مخالفة للدستور والقانون بإقالة قادة عسكريين وأمنيين تقع مسؤولية الإقالة والتعيين على رئاسة البلاد ووزير الداخلية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
يحدث الان : مقتل 4 مدنيين برصاص قناصة العمالقة واقتحام مستشفى عتق العام لاختطاف جرحى القوات الخاصة ومناشدات للسكان بوقف الحرب العبثية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر يحدث الان : مقتل 4 مدنيين برصاص قناصة العمالقة واقتحام مستشفى عتق العام لاختطاف جرحى القوات الخاصة ومناشدات للسكان بوقف الحرب العبثية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى يحدث الان : مقتل 4 مدنيين برصاص قناصة العمالقة واقتحام مستشفى عتق العام لاختطاف جرحى القوات الخاصة ومناشدات للسكان بوقف الحرب العبثية.

قد تقرأ أيضا