الارشيف / اخبار اليمن

الجيش يعلن استشهاد واصابة العشرات من أبطاله.. ويصدر بيانا عسكريا

اخبار من اليمن أعلن الجيش الوطني، مساء اليوم الخميس، استشهاد واصابة العشرات من أبطاله في مختلف الجبهات القتالية باليمن، جراء هجمات شنتها مليشيا الحوثي الانقلابية.

وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن قوات الجيش الوطني تمكنت خلال 72 ساعة الماضية، من إفشال أكثر من 5 محاولات تسلل نفذتها مجاميع مسلحة تابعة لمليشيا الحوثي الإرهابية باتجاه مواقع عسكرية جنوب وغرب مارب وباتجاه مواقع عسكرية في جبهة مقبنة غرب تعز.

وأضاف في بيان اطلع عليه "المشهد اليمني"، إن الهجمات التي شنتها مليشيا الحوثي الانقلابية، استخدمت فيها صواريخ الكاتيوشا والمدفعية والعيارات المختلفة والطائرات المسيّرة المفخخة، ونتج عنها استشهاد 4 من أبطال الجيش وإصابة 25 آخرين.

وأكد أن مليشيا الحوثي الانقلابية ارتكبت، 351 خرقاً للهدنة الأممية خلال أيام الأثنين والثلاثاء والأربعاء (8- 10 أغسطس) في جبهات محافظات الحديدة وتعز والضالع وأبين وحجة والجوف ومارب.

اقرأ أيضاً

وأوضح أن الخروقات الحوثية، تنوّعت بين 90 خرقاً في محور حيس جنوب الحديدة، و72 خرقاً جنوب وغرب وشمال غرب مارب، و58 خرقاً بجبهات محور تعز، و55 خرقاً غرب محافظة حجة، و52 خرقاً في محور البرح، و14 خرقاً شرق حزم الجوف، و9 خروقات في محور الضالع، وخرقاً واحداً بمحور أبين.

كما رصدت قوات الجيش الوطني استمرار المليشيا الحوثية في استحداث مواقع وبناء تحصينات واستقدام تعزيزات بشرية وأسلحة وعتاد، ونشر طائرات استطلاعية مسيّرة في مختلف الجبهات.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الجيش يعلن استشهاد واصابة العشرات من أبطاله.. ويصدر بيانا عسكريا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الجيش يعلن استشهاد واصابة العشرات من أبطاله.. ويصدر بيانا عسكريا، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الجيش يعلن استشهاد واصابة العشرات من أبطاله.. ويصدر بيانا عسكريا.

قد تقرأ أيضا