الارشيف / اخبار اليمن

قيادة المنطقة العسكرية السادسة تحتفل بتخرج دفعة جديدة مهارات قتالية

اخبار من اليمن مأرب - سبأنت
احتفلت قيادة المنطقة العسكرية السادسة، اليوم، بتخرج دفعة جديدة من منتسبيها تخصص مهارات قتالية، حيث قدم الخريجون عروضاً عسكرية وقتالية بالذخيرة الحيّة عكسوا خلالها الخبرات والمهارات التي تلقّوها طيلة فترة التدريب.

وأشاد قائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء هيكل حنتف، بما أظهره الخريجون من مهارات وقدرات احترافية تؤهّلهم لأداء واجبهم الوطني بكفاءة واقتدار..مثمناً الجهود الكبيرة التي بذلها القائمون على برنامج التدريب والتأهيل.

كما أشاد اللواء حنتف، بصلابة المقاتلين في كافة جبهات القتال الذين يقفون حصناً منيعاً أمام المشروع الإيراني ومحاولات إعادة نظام الإمامة البائد..مؤكداً الالتزام بوقف إطلاق النار رغم استمرار خروقات مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، ومحاولاتها المستمرة للتسلسل إلى مواقع الجيش واستهدافها بالمدفعية وغيرها.

وأكد حنتف، جاهزية قوات الجيش في المنطقة العسكرية السادسة واستعداداتها القتالية والتدريبية لمواجهة الخطر الحوثي وتنفيذ المهام الموكلة إليها من قبل القيادة السياسية والعسكرية.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
قيادة المنطقة العسكرية السادسة تحتفل بتخرج دفعة جديدة مهارات قتالية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قيادة المنطقة العسكرية السادسة تحتفل بتخرج دفعة جديدة مهارات قتالية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قيادة المنطقة العسكرية السادسة تحتفل بتخرج دفعة جديدة مهارات قتالية.

قد تقرأ أيضا