الارشيف / اخبار اليمن

من هو قائد المنطقة العسكرية الثانية الذي تم تعيينه خلفا للواء البحسني..؟

اخبار من اليمن أصدر رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني، القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن، رشاد العليمي، مساء اليوم السبت، قرارا جمهوريا يقضي بتعيين اللواء فايز منصور سعيد قحطان التميمي قائدا للمنطقة العسكرية الثانية للجيش.

ويقضي القرار رقم 27 لسنة 2022 م ، بتعيين العميد الركن / فايز منصور سعيد قحطان قائداً للمنطقة العسكرية الثانية وترقيته إلى رتبة لواء.

وجاء تعين اللواء فائز التميمي قائد للمنطقة العسكرية الثانية في الجيش اليمني خلافا عن اللواء الركن فرج البحسني الذي يشغل حاليا منصب نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي.


واللوء التميمي من أبناء محافظة حضرموت، وشغل سابقا قيادة قوات لواء الدفاع الساحلي في المنطقة العسكرية الثانية التي تنتشر قواتها في ساحل حضرموت ولعبت منذ 2016 دورا محوريا في مكافحة تنظيم القاعدة الإرهابي وخلايا تهريب الأسلحة للحوثي، كما تولى سابقا منصب اركان حرب لواء شبام.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
من هو قائد المنطقة العسكرية الثانية الذي تم تعيينه خلفا للواء البحسني..؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر من هو قائد المنطقة العسكرية الثانية الذي تم تعيينه خلفا للواء البحسني..؟، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى من هو قائد المنطقة العسكرية الثانية الذي تم تعيينه خلفا للواء البحسني..؟.

قد تقرأ أيضا