الارشيف / اخبار اليمن

محافظ تعز يتفقد الأعمال الجارية لإصلاح وتأهيل طريق الصحى ـ كربه


اخبار من اليمن تعز - سبأنت

تفقد محافظ تعز نبيل شمسان اليوم الأعمال الجارية لاصلاح وتأهيل طريق الصحى كربة الى مدينة التربة بتمويل من صندوق صيانة الطرق والجسور.

وخلال زيارته أشاد المحافظ بنسبة الانجاز في مشروع إصلاح و تأهيل طريق الربوع الصحى كربه امتدادا الى مدينة التربة كطريق بديل لهيجة العبد التي سيتم إصلاحها وتأهيلها فور الانتهاء من هذا الطريق.

واشاد بالحرص على الاسراع بتنفيذ طريق الصحى ـ كربة، كشريان جديد يربط تعز بمحافظتي لحج وعدن ويخفف المعاناة الكبيرة نتيجة العبور والتنقل عبر طرق وعرة مما يضاعف الخسائر البشرية والمادية والاقتصادية يوميا ويزيد الاعباء على كاهل المواطن بجانب الحرب والحصار المفروض من المليشيات الإيرانية.

واوضح القائمون على المشروع ان الشركة المنفذة قطعت شوطا كبيرا في تنفيذ المشروع البالغ طوله 20 كم ابتداء من سوق الربوع الى مدينة التربة وذلك بتعبيد الطريق وشق طريق جبلي جديد ضمن المشروع بطول 4كم ويجري إقامة الجدران الساندة وممرات تصريف المياه والخرسانات والاسفلت وسيتم الانتهاء من المشروع خلال 45 يوما تقريبا بحيث يكون بديلا جاهزا لمرور الشاحنات والناقلات القادمة الى تعز والبدء بتنفيذ مشروع إصلاح وتأهيل طريق هيجة العبد بتمويل من البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن .


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
محافظ تعز يتفقد الأعمال الجارية لإصلاح وتأهيل طريق الصحى ـ كربه ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ تعز يتفقد الأعمال الجارية لإصلاح وتأهيل طريق الصحى ـ كربه، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ تعز يتفقد الأعمال الجارية لإصلاح وتأهيل طريق الصحى ـ كربه.

قد تقرأ أيضا