قيادي حوثي بارز يجدد دعوته لـ ”العرادة” ببدء تنفيذ التحدي الذي أعلنه وقبلته الجماعة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن جدد قيادي حوثي بارز، دعوته للواء سلطان بن علي العرادة، عضو مجلس القيادة الرئاسي اليمني، محافظ محافظة مارب، ببدء تنفيذ التحدي الذي أعلنه وقبلته الجماعة المدعومة من إيران.
وقال القيادي الحوثي المعين نائبا لوزير الخارجية بحكومة الجماعة غير المعترف بها، حسين العزي، في تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغر " تويتر "، رصدها " المشهد اليمني "، إنه " مرّت ‏20 يوماً على قبولنا تحدي العرادة، ولم تصل الكهرباء، وندعوه مجدداً أن يبدأ تنفيذ التحدي الذي أعلنه هو، وقبلناه نحن".
وأضاف: من جديد نؤكد جاهزيتنا التامة لتنسيق خطوات التنفيذ لعودة الكهرباء بإعتبار ذلك حق طبيعي لسكان العاصمة صنعاء، وبقية المناطق، ولايجوز مواصلة إحتكاره من قبل سلطات مأرب؛ حد تعبيره.
يأتي ذلك بعد أسابيع من تحدي سلطان العرادة، عضو مجلس القيادة الرئاسي اليمني، لجماعة الحوثي بقبولهم إيصال كهرباء محطة مارب الغازية إلى العاصمة صنعاء.

قيادي حوثي بارز يجدد دعوته لـ ”العرادة” ببدء تنفيذ التحدي الذي أعلنه وقبلته الجماعة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قيادي حوثي بارز يجدد دعوته لـ ”العرادة” ببدء تنفيذ التحدي الذي أعلنه وقبلته الجماعة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قيادي حوثي بارز يجدد دعوته لـ ”العرادة” ببدء تنفيذ التحدي الذي أعلنه وقبلته الجماعة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق