مصاب أليم وخسارة كبيرة لليمن.. الحكومة الشرعية تعلن وفاة مسؤول حكومي وهامة وطنية (صورة)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلنت الحكومة اليمنية الشرعية، مساء اليوم الأحد، وفاة مسؤول حكومي وهامة وطنية، مؤكدة أن رحيله يشكل خسارة كبيرة على اليمن.

ونعى وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني، وفاة الهامة الوطنية والشاعر الكبير الأستاذ عبدالله باكدادة نائب وزير الثقافة الذي وافته المنية اليوم بالقاهرة إثر مرض عضال.

وقال في سلسلة تغريدات رصدها "المشهد اليمني"، إن اليمن خسر برحيل باكدادة، أحد هاماتها التي أفنت جل حياتها في خدمة الثقافة والشعر والأدب والفكر والعمل الثقافي.

وأشار إلى أن الفقيد ولد في مدينة عدن خمسينيات القرن المنصرم، وفيها تلقى تعليمه الأولي والجامعي، وفيها أيضا تفتقت موهبته الشعرية الفذة كأحد أهم الشعراء الغنائيين في المدينة واليمن برمته، والذي شدا بأغانيه عددا من كبار الفنانين اليمنيين، وضمنت في عدد من دواوينه الشعرية.

اقرأ أيضاً

وحسب الوزير، فقد تقلد الفقيد الكثير من الأعمال الإدارية والثقافية، حيث عمل مديرا للمكتبة الوطنية بعدن، ومدير الثقافة، ومدير المركز الوطني للوثائق، ووكيلا ثم نائبا لوزارة الثقافة، كما كان أبرز الوجوه الإعلامية خلال عمله الطويل في إذاعة وتلفزيون عدن، والذي قدم فيها الكثير من البرامج البارزة.

وعبر وزير الإعلام اليمني، عن خالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد وأهله ومحبيه والوسط الثقافي والاعلامي بهذا المصاب الاليم.

مصاب أليم وخسارة كبيرة لليمن.. الحكومة الشرعية تعلن وفاة مسؤول حكومي وهامة وطنية (صورة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مصاب أليم وخسارة كبيرة لليمن.. الحكومة الشرعية تعلن وفاة مسؤول حكومي وهامة وطنية (صورة)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مصاب أليم وخسارة كبيرة لليمن.. الحكومة الشرعية تعلن وفاة مسؤول حكومي وهامة وطنية (صورة).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق