في حفل بهيج بجدة ضم شخصيات يمنية وسعودية مرموقة .. شاهد رجل الأعمال الحضرمي المعروف ”بن محفوظ ” يحتفل بزواج حفيده على ابنة اللواء هاشم الأحمر

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن احتفل رجل الاعمال الحضرمي سعودي الجنسية المعروف مرعي بن محفوظ‬ بزواج حفيده على ابنه اللواء هاشم بن عبدالله حسين الاحمر‬ في مدينة جدة السعودية .
وقالت المصادر ان رجل الاعمال مرعي بن محفوظ‬ احتفل في مدينة جدة بزواج حفيده "سليمان محفوظ بن مرعي" على ابنة اللواء هاشم بن عبدالله حسين الاحمر بحضور الشيوخ (حميد - حاشد - سبا)، ورئيس مجلس الشورى د.احمد بن دغر والقنصل العام بجدة علوي بافقية, والامير عبدالعزيز بن فيصل بن عبدالمجيد وأقارب عائلة آل بن محفوظ وعدد من الشخصيات العامة السعودية واليمنية .

في حفل بهيج بجدة ضم شخصيات يمنية وسعودية مرموقة .. شاهد رجل الأعمال الحضرمي المعروف ”بن محفوظ ” يحتفل بزواج حفيده على ابنة اللواء هاشم الأحمر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر في حفل بهيج بجدة ضم شخصيات يمنية وسعودية مرموقة .. شاهد رجل الأعمال الحضرمي المعروف ”بن محفوظ ” يحتفل بزواج حفيده على ابنة اللواء هاشم الأحمر، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى في حفل بهيج بجدة ضم شخصيات يمنية وسعودية مرموقة .. شاهد رجل الأعمال الحضرمي المعروف ”بن محفوظ ” يحتفل بزواج حفيده على ابنة اللواء هاشم الأحمر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق