”الزُبيدي” يلمح باستبدال قوات حماية منفذ الوديعة الرابط بين اليمن والسعودية

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن ألمح عضو مجلس القيادة الرئاسي اليمني اللواء عيدروس قاسم الزبيدي، باستبدال قوات حماية منفذ الوديعة الرابط بين اليمن والسعودية.
وشدد الزبيدي خلال لقائه، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، مدير عام منفذ الوديعة مطلق الصيعري، على أهمية اسناد حماية المنفذ إلى قوة أمنية مدربة تعمل على تأمينه وتنهي الاختلالات الأمنية فيه باعتباره ممر حيوي استراتيجي مرتبط بحياة المواطنين؛ وفقا لوكالة " سبأ ".
وأكد على أهمية الارتقاء بآليات العمل الإداري في منفذ الوديعة والمنافذ البرية الأخرى من خلال رفدها بالكفاءات الإدارية المؤهلة والمعدات الحديثة لتسهم في تسريع وتيرة العمل والتخفيف من الزحام أوقات الذروة.
وأطلع على جهود إدارة منفذ الوديعة البري في سبيل تسهيل عملية دخول وخروج المسافرين وتدفق المساعدات الإنسانية المقدمة من المنظمات الاغاثية الدولية لبلادنا، والصعوبات التي تواجهها إدارة المنفذ.
من جهته عبر مدير عام منفذ الوديعة البري، عن شكره وتقديره للجهود التي يبذلها الزبيدي في سبيل تأمين المنافذ البرية والبحرية وتطويرها، وتعزيز الإيرادات وتسهيل حركة النقل فيها، وسهولة دخول المساعدات الاغاثية للمواطنين في المناطق المحررة.
ويعد منفذ الوديعة المنفذ الوحيد الذي يربط بين اليمن والسعودية، بعد إغلاق منفذي علب وحرض قبل حوالي سبع سنوات.

”الزُبيدي” يلمح باستبدال قوات حماية منفذ الوديعة الرابط بين اليمن والسعودية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”الزُبيدي” يلمح باستبدال قوات حماية منفذ الوديعة الرابط بين اليمن والسعودية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”الزُبيدي” يلمح باستبدال قوات حماية منفذ الوديعة الرابط بين اليمن والسعودية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق