الارشيف / اخبار اليمن

وزير سابق بحكومة صنعاء يوجه طلب عاجل لـ”المشاط” بشأن الاجراءات التعسفية الشطرية ضد الجنوبيين في صنعاء

اخبار من اليمن وجه وزير سابق بحكومة صنعاء، اليوم الأربعاء، طلبا عاجلا لرئيس ما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى، مهدي المشاط، بشأن الاجراءات التعسفية الشطرية ضد الجنوبيين في العاصمة صنعاء.
وقال وزير السياحة السابق بحكومة جماعة الحوثي غير المعترف بها، ناصر باقزقوز، في نشر على صفحته بالفيسبوك، أطلع عليه " المشهد اليمني "، إن "المطلوب اليوم من أسماه الرئيس المشاط أن يوقف الاجراءات التعسفية الشطرية ضد الجنوبيين في صنعاء ويوحد صفوفهم لمواجهة ما أسماه التمدد الإماراتي المتسارع في شبوه، حضرموت، المهرة"؛ حد تعبيره.
وأضاف متسائلا: طالما المشاط لايوجد في مكتبه موظف جنوبي وكذلك مكتب عبدالملك الحوثي زعيم الجماعة لايوجد به جنوبي واحد فكيف تريدون أن ننتصر على الإماراتي وأنتم في صنعاء تمارسون ما وصفها بسياسة اقصائية مناطقية؛ حد وصفه.
وتابع: وحتى مايطلق عليه مكتب الجنوب في صنعاء جلبتم له سارق من صعدة البطلة، لايعرف غير صرف المستحقات المالية لشلته وكذلك المركز الاعلامي الجنوبي لا يسمح لجنوبي واحد بالعمل فيه.
يأتي ذلك في سياق تعالي الأصوات المناطقية التي تتصاعد وتيرتها كل ما طال أمد الحرب وتأخر موعد حلول السلام الشامل في اليمن الواحد الموحد.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
وزير سابق بحكومة صنعاء يوجه طلب عاجل لـ”المشاط” بشأن الاجراءات التعسفية الشطرية ضد الجنوبيين في صنعاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير سابق بحكومة صنعاء يوجه طلب عاجل لـ”المشاط” بشأن الاجراءات التعسفية الشطرية ضد الجنوبيين في صنعاء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير سابق بحكومة صنعاء يوجه طلب عاجل لـ”المشاط” بشأن الاجراءات التعسفية الشطرية ضد الجنوبيين في صنعاء.

قد تقرأ أيضا