نتائج إيجابية لاجتماعات الأردن بين بنكي عدن وصنعاء بشأن توحيد السياسة النقدية وصرف المرتبات

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن حققت الاجتماعات الجارية في الأردن بين بنكي عدن وصنعاء بشأن توحيد السياسة النقدية وصرف المرتبات، نتائج إيجابية.
وقال عضو مجلس النواب بصنعاء، عبده بشر، في نشر على صفحته بالفيسبوك، رصده " المشهد اليمني "، إن نتائج الاجتماعات بين بنك صنعاء و مركزي عدن المنعقدة برعاية أممية في الاردن بخصوص توحيد السياسة البنكية وصرف المرتبات، طيبة.
وأشار إلى أن الاطراف (عدن وصنعاء) مؤيدة للصرف.
وأضاف: نحن مع هذا التوجه الوطني للتخفيف من معاناة الموظفين في اليمن.
ولفت إلى استمراره في رفع الدعوى القضائية حتى يتم الصرف؛ في إشارة إلى دعواه ضد سلطات جماعة الحوثي بشأن صرف مرتبات موظفي الدولة المنقطعة منذ سبع سنوات.
وكانت الحكومة اليمنية المعترف بها، جددت تمسكها بضمان توظيف عوائد موانئ الحديدة لدفع مرتبات موظفي الخدمة المدنية والمتقاعدين في المحافظات الواقعة تحت سيطرة جماعة الحوثي.

نتائج إيجابية لاجتماعات الأردن بين بنكي عدن وصنعاء بشأن توحيد السياسة النقدية وصرف المرتبات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نتائج إيجابية لاجتماعات الأردن بين بنكي عدن وصنعاء بشأن توحيد السياسة النقدية وصرف المرتبات، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نتائج إيجابية لاجتماعات الأردن بين بنكي عدن وصنعاء بشأن توحيد السياسة النقدية وصرف المرتبات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق