الارشيف / اخبار اليمن

عاجل : تحذيرات من السيول القادمة من مديرية ”سنحان ” باتجاه العاصمة صنعاء


اخبار من اليمن حذر رجال القبائل في محافظة صنعاء سكان العاصمة صنعاء من السيول الغزيرة القادمة من مديرية سنحان باتجاه العاصمة صنعاء .
وقالت مصادر قبلية للمشهد اليمني مساء اليوم أن رجال قبائل من سنحان بمحافظة صنعاء حذروا سكان العاصمة صنعاء من السيول القادمة من جنوب شرق العاصمة صنعاء وخاصة من منطقة وادي الاجبار بمديرية سنحان .
ودعت المصادر المواطنين في العاصمة صنعاء إلى أخذ الحيطة والحذر والابتعاد عن مناطق تدفق السيول وخاصة في مناطق الصافية وحي الحثيلي ودار سلم وحي شميلة من السيول القادمة من وادي الأجبار بسنحان .
وأكدت المصادر أن الأمطار الغزيرة على مديريات خولان وسنحان وبني بهلول تتدفق في اتجاه واحد وتتدفق من إتجاه جنوب وشرق العاصمة صنعاء .
هذا وتتحرك السيول من سايلة شارع خولان باتجاه حي شميلة ثم دار الرئاسة وتعبر السايلة التي تقطع العاصمة صنعاء من جنوبها حتى الحصبة وحي المطار شمال صنعاء ثم التدفق في مديرية أرحب .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
عاجل : تحذيرات من السيول القادمة من مديرية ”سنحان ” باتجاه العاصمة صنعاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل : تحذيرات من السيول القادمة من مديرية ”سنحان ” باتجاه العاصمة صنعاء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل : تحذيرات من السيول القادمة من مديرية ”سنحان ” باتجاه العاصمة صنعاء.

قد تقرأ أيضا