الارشيف / اخبار اليمن

محافظ تعز يناقش مع مدير البرنامج السعودي بعدن تنفيذ كلية الطب ومركز الأورام

اخبار من اليمن عدن - سبأنت
ناقش محافظ محافظة تعز نبيل شمسان، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، مع مدير مكتب البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن بعدن المهندس أحمد مدخلي، المشاريع المستقبلية للبرنامج في المحافظة.

و أشاد المحافظ شمسان، بالمشاريع الاستراتيجية والتدخلات والأنشطة المختلفة للبرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن بالمحافظة واعتماد البرنامج مشاريع استكمال تاهيل كلية الطب بجامعة تعز ومشروع انشاء مركز العلاج للأورام السرطانية وتاهيل طريق الكدحة التي تربط المخا بمدينة تعز .

كما تطرق المحافظ الى الخطط والدراسات والمعوقات لبدء العمل في مشروع استكمال تأهيل كلية الطب بجامعة تعز وإعداد الدراسات لإنشاء مركز الأورام السرطانية والبدء بالعمل في طريق هيجة العبد بعد استكمال تأهيل خط الصحى كربه الخط البديل..مثمناً دور البرنامج السعودي بقيادة السفير محمد آل جابر لاعتماد مثل هذه المشاريع المستدامة والحيوية والتي تخدم أبناء المحافظة وتخفف عنهم المآسي الناجمة عن الحرب والحصار من قبل المليشيات.

من جانبه استعرض مدير مكتب البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن بعدن، تقارير المشاريع المنفذة والتي يجري تنفيذها واعتزام البرنامج اعتماد خطة مشاريع وتدخلات البرنامج السعودي وكذلك المشاريع المستقبلية التي يجري إعداد الدرسات اللازمة لتنفيذها..مؤكدا اهتمام قيادة البرنامج السعودي بمحافظة تعز وتخفيف المعاناة عن أبنائها .


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
محافظ تعز يناقش مع مدير البرنامج السعودي بعدن تنفيذ كلية الطب ومركز الأورام ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ تعز يناقش مع مدير البرنامج السعودي بعدن تنفيذ كلية الطب ومركز الأورام، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ تعز يناقش مع مدير البرنامج السعودي بعدن تنفيذ كلية الطب ومركز الأورام.

قد تقرأ أيضا