الارشيف / اخبار اليمن

قرار حوثي مفاجئ بشأن احتفالات التخرج من الجامعات عقب فضائح ‘‘نادي الخريجين’’ (فيديو)

اخبار من اليمن أصدرت مليشيا الحوثي قرارًا بمنع حفلات التخرج الجامعية، دون الخضوع لإشرافها، وذلك عقب رصد انتهاكات جسيمة لما يسمى بـ ‘‘نادي الخريجين’’ الذي أنشأته المليشيات بهدف الهيمنة على تلك الاحتفالات.

وقال منتحل صفة وزير التعليم العالي، في حكومة المليشيات، غير المعترف بها، حسين حازب، إنه بصدد إصدار قرار بمنع الاحتفالات التي يقيمها طلاب الجامعات، منعًا باتًا، بناء على توجيهات سابقة في 2019.

وأضاف الوزير الحوثي، أن الاحتفالات ستقتصر على رئاسة الجامعات بالتنسيق مع الوزارة، بحجة ضبط المخالفات التي تحدث خلال حفلات التخرج.

يأتي ذلك، عقب حملة شعبية واسعة، نددت بانتهاكات المليشيات الحوثية لخصوصيات الطلاب الخريجين وأهاليهم، وصفت بأنها فضائح لما يسمى ‘‘نادي الخريجين’’ الحوثي، وتحويل الاحتفالات إلى مسرح للترويج لأفكار المليشيات الطائفية، ومنابر للإعلام الحربي.

اقرأ أيضاً

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
قرار حوثي مفاجئ بشأن احتفالات التخرج من الجامعات عقب فضائح ‘‘نادي الخريجين’’ (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قرار حوثي مفاجئ بشأن احتفالات التخرج من الجامعات عقب فضائح ‘‘نادي الخريجين’’ (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قرار حوثي مفاجئ بشأن احتفالات التخرج من الجامعات عقب فضائح ‘‘نادي الخريجين’’ (فيديو).

قد تقرأ أيضا