صراع الأجنحة مستمر.. قيادي حوثي يشن هجوما مسلحا على قيادي آخر بالمليشيات ويحرق سيارته

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن ما زالت الصراعات بين قيادات مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، تتصاعد بشكل مستمر، حيث اقدم أحد قيادات المليشيات بشن هجوم مسلح على قيادي آخر في الجماعة بمحافظة إب (وسط اليمن).

وقالت مصادر محلية وإعلامية، إن مسلحين تابعين للقيادي في المليشيات الحوثي المدعو "أبو مروان الهتار" قاموا بشن هجوما مسلحا على منزل القيادي المدعو أبو كليب السراتي"، في منطقة "جوبلة" بخط الثلاثين غربي مدينة إب.

وأوضحت المصادر، أن أتباع القيادي الهتار، هاجموا منزل "السراتي" وأطلقوا عليه الرصاص بشكل كثيف، كما قاموا بإحراق سيارته وسط مدينة إب.


وأوضحت المصادر، أن الهجوم جاء بعد تصاعد الخلافات بين القيادي الهتار والسراتي، على خلفية نزاع حول قطعة أرض في منطقة "السحول" شمال مدينة إب.

اقرأ أيضاً

وتشهد محافظة إب، صراعات بين قيادات وفصائل حوثية عدة نتيجة خلافات حول الأراضي والأموال والمناصب والنفوذ، أدت لسقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيا بينهم قيادات، خلال السنوات الماضية.

صراع الأجنحة مستمر.. قيادي حوثي يشن هجوما مسلحا على قيادي آخر بالمليشيات ويحرق سيارته ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صراع الأجنحة مستمر.. قيادي حوثي يشن هجوما مسلحا على قيادي آخر بالمليشيات ويحرق سيارته، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صراع الأجنحة مستمر.. قيادي حوثي يشن هجوما مسلحا على قيادي آخر بالمليشيات ويحرق سيارته.

0 تعليق