شاهد بالفيديو.. إحراق مركز الحرس الثوري الإيراني وتصاعد كثيف للنيران والدخان

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تمكن الثوار المطالبين بإسقاط النظام الإيراني، مساء الاثنين، من إحراق مركز للحرس الثوري الإيراني، في مدينة سقز الكردية بإيران.

ونشر الصحفي محمد مجيد الأحوازي، مشاهد توثق إحراق مركز تابع للحرس الثوري الإيراني بمدينة سقز الكردية، وتصاعد ألسنة النيران والدخان من المركز.

وأوضح الأحوازي في تغريدة رصدها"المشهد اليمني"، إن المركز الذي أحرقه الثوار مختص بالتشويش على الاتصالات والتشويش على بث القنوات المعارضة للنظام الإيراني.

ويأتي ذلك، بالتزامن مع تجدد الاحتجاجات المطالبة بإسقاط النظام، في عدة مدن ومحافظات إيرانية من بينها العاصمة الإيرانية طهران.

اقرأ أيضاً

وتشهد إيران موجة احتجاجات واسعة للشهر الثاني على التوالي، عقب إعلان وفاة الشابة مهسا أميني، البالغة من العمر 22 عاما بعد 3 أيام من احتجازها على أيدي شرطة الأخلاق، بسبب قواعد اللبس الإسلامي الصارمة في البلاد.

شاهد بالفيديو.. إحراق مركز الحرس الثوري الإيراني وتصاعد كثيف للنيران والدخان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد بالفيديو.. إحراق مركز الحرس الثوري الإيراني وتصاعد كثيف للنيران والدخان، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد بالفيديو.. إحراق مركز الحرس الثوري الإيراني وتصاعد كثيف للنيران والدخان.

0 تعليق