بينها مليشيا الحوثي .. فيصل القاسم يعري اذرع ايران بالمنطقة ويجري مقارنة بين الوضع الفلسطيني واليمني

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تساءل الاعلامي السوري المذيع في قناة الجزيرة الدكتور فيصل القاسم عن افضلية الوضع في فلسطين واليمن.
وكتب القاسم تغريدة على حسابه الرسمي بموقع "تويتر" قال فيها : " أيهما أفضل اليوم الوضع الفلسطيني أم أوضاع اليمن، وسوريا وليبيا والعراق ولبنان والسودان؟".
ووكان القاسم يخاطب من يتاجرون بالقضية الفلسطينية موضحا ان وضع الفلسطيني افضل من وضع المتاجرين بقضيته في دول سوريا ولبنان واليمن وغيرها في اشارة الى ملالي طهران واذرعها الارهابية في المنطقة وبينها مليشيا الحوثي الارهابية باليمن وحزب اللاة في لبنان.

ونشر القاسم انفوجرافيك لدخل الفرد في فلسطين والدول العربية ، وانفوجرافيك اخر لمخصص الفرد من اللحم في فلسطين والدول العربية الاخرى مؤكدا ان الوضع في فلسطين افضل مما عليه في دول تتاجر بالقضية الفلسطينية.
وتشهد اليمن منذ ثمانية اعواما حربا مدمرة اثر انقلاب ميليشيات الحوثي الموالية لإيران، على الحكومة الشرعية المعترف بها دولياً.

بينها مليشيا الحوثي .. فيصل القاسم يعري اذرع ايران بالمنطقة ويجري مقارنة بين الوضع الفلسطيني واليمني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بينها مليشيا الحوثي .. فيصل القاسم يعري اذرع ايران بالمنطقة ويجري مقارنة بين الوضع الفلسطيني واليمني، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بينها مليشيا الحوثي .. فيصل القاسم يعري اذرع ايران بالمنطقة ويجري مقارنة بين الوضع الفلسطيني واليمني.

0 تعليق