قبيلة يمنية تفاجئ عشرات العمال الإثيوبيين بعد وفاة أحدهم بما لم يكن في الحسبان (صورة)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تفاجأ عمال إثيوبيون في اليمن، برد فعل أبناء قبيلة يمنية، بعد وفاة أحد أبناء الجالية الإثيوبية، في محافظة البيضاء.

وقالت مصادر محلية، إن العشرات من أبناء الجالية الإثيوبية، توافدوا، قبل أيام، إلى قبيلة آل طاهر بمحافظة البيضاء، لحضور دفن أحدهم، ممن يعملون في مزارع القات، في القبيلة ذاتها.

وأضافت المصادر، أن أبناء قبيلة آل طاهر، فتحوا منازلهم للضيوف الإثيوبيين، وأكرموهم وأقاموا لهم وليمة عزاء ضخمة، وقدموا العزاء في وفاة العامل.

وتابعت المصادر أن بعض الضيوف، لم يتوقعوا كل هذه الحفاوة من أبناء القبيلة اليمنية، وأجهشوا بالبكاء، تعبيرًا عن شكرهم وامتنانهم لأبناء آل طاهر.

اقرأ أيضاً

وعد رواد مواقع التواصل، الموقف الذي قام به أبناء قبيلة آل طاهر، انعكاسًا حقيقيًا للقبيلة اليمنية وعاداتها المعروفة بالكرم ومشاركة الآخرين أفراحهم وأتراحهم.

قبيلة يمنية تفاجئ عشرات العمال الإثيوبيين بعد وفاة أحدهم بما لم يكن في الحسبان (صورة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قبيلة يمنية تفاجئ عشرات العمال الإثيوبيين بعد وفاة أحدهم بما لم يكن في الحسبان (صورة)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قبيلة يمنية تفاجئ عشرات العمال الإثيوبيين بعد وفاة أحدهم بما لم يكن في الحسبان (صورة).

0 تعليق